2024/04/29 3:04:19 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عبارة واحدة لناطق الجيش أمام البرلمان اطاحت اكاذيب النظام السعودي بشأن استهداف مكة.. فماذا قال

عبارة واحدة لناطق الجيش أمام البرلمان اطاحت اكاذيب النظام السعودي بشأن استهداف مكة.. فماذا قال

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد شرف لقمان أن الضربة الصاروخية الاخيرة للجيش واللجان الشعبية باتجاه العمق السعودي بصاروخ ” بركان ـ 1″ استهدفت بشكل مباشر قاعدة الملك عبدالعزيز في مطار عبدالعزيز الدولي بجدة، مشيرا إلى أنها قاعدة عسكرية كبيرة وفيها طائرات حربية تنطلق منها لقصف مواقع في اليمن وتزود بالوقود من الجو من قبل طائرات أمريكية.

وكان العميد لقمان يتحدث لدى مثوله اليوم أمام مجلس النواب للاستماع إلى توضيحات حول المزاعم السعودية باستهداف مكة المكرمة، اليوم وفند اكاذيب النظام السعودي بشأن استهداف  مكة المكرمة بالقول:أن مدينة جدة تقع على ساحل البحر الأحمر، ومكة تقع بالاتجاه المقابل والمسافة بين مكة وجدة 65 كيلو مترا.

“وحيث أن الإعلام السعودي قال إنهم اعترضوا الصاروخ على بعد 65 كيلو متر من مدينة مكة، فكيف تم إعتراض الصاروخ وهو في خط مستقيم ومدينة جدة تقع على بعد 65 كيلو متر غرب مكة ؟” مؤكدا أن “الصاروخ الذي أطلقه الجيش اليمني باتجاه مطار عبد العزيز بجدة أصاب هدفه بدقة وحقق الهدف الرئيسي من الضربة”.

وعزا العميد لقمان اكاذيب العدو السعودي إلى محاولاته استعطاف الأمة الإسلامية لتوظيفها لضرب المسلمين بعضهم ببعض، ويحاول استغلال الضربة استغلالاً رخيصاً من أجل تجييش المسلمين لضرب اليمن، حيث قال الإعلام السعودي إن الصاروخ تم إطلاقه من أحد مساجد صعدة “.

وأضاف العميد لقمان ” ظهرت قبل أيام تفاصيل مؤامرة سعودية اسرائيلية تشمل استهداف الحرم المكي، ليسوقوا للعالم إننا من يستهدف الحرم المكي، وهذا الاحتمال قد يحدث من قبل العدو السعودي ، ويجب علينا أن نضع حساب لهذا الاحتمال “.

وحيال تفنيد العميد لقمان لمزاعم النظام السعودي وكشف اكاذيبه وحملاته الهستيرية لمضللة، اشاد رئيس وأعضاء مجلس النواب في مداخلاتهم بالانتصارات الساحقة والمتتالية التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في ميادين الشرف والعزة والبطولة ودعوا أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية رفع اليقظة والجهوزية تجاه مؤامرات الأعداء والاستمرار في ضرب المواقع العسكرية والاستراتيجية للعدو دون المساس بالمواقع المدنية رغم ما تعرضت له اليمن من تدمير للمنازل والمساجد والمستشفيات والمدارس وصالات العزاء والأعراس والأسواق والشعبية والعامة وغيرها من المنشآت.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...