2024/06/17 2:23:35 صباحًا
الرئيسية >> تيارات >> بالاكاذيب يحفر أل سعود قبورهم

بالاكاذيب يحفر أل سعود قبورهم

لاشك أن أمر الله يسري في مملكة آل سعود وسيشهد العالم نهايتها عن قريب ..
لنتأمل بدقة التوجيهات الإلهية العظيمة التي وردت في هذه الآية ثم نتأمل لما يدور حولنا وسندرك معانيها وأهدافها..
( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ).
الآية 120 سورة البقرة ..
آل سعود وهبهم الله الملك والمال معا و جعلهم على بلد فيه بيته الحرام وهم معنييون بما نصت عليه هذه الآية الكريمة أكثر من غيرهم ..فهل عملوا بها..؟
أم أنهم عصوا واستكبروا وانحرفوا عن طريق هدى الله واتبعوا أهواء اليهود والنصارى بفتوى من علمائهم أجازت لهم الإتباع ؟..
لا نقول أنهم لم يتبعوا أهواء اليهود والنصارى .. لا..بل اتبعوهم وتطرفوا بالاتباع .. كل العرب والمسلمين يعرفون ذلك.. لكن الفقر غالبا هو ما يجعل بعضهم يبررون ﻵل سعود اتباعهم وﻷن آل سعود بكبرهم وغرورهم يعاندون
و معرف أن من طبائع المنافقين الكذب والعناد..
هل سمعتم يوما أن آل سعود استشاروا عالما مسلما من أي بلد إسلامي غيرعلماء الفكر الوهابي ؟
أو استشاروا حاكما مسلما عاقلا أو احترموه ؟
أكيد لم يسمع أحد بذلك . . بل سمعنا ورأينا ما فعلوه ببلدان المسلمين من فتن فحيث توجد فتنة سياسية أو طائفية أو مناطقية أو مذهبية يكون آل سعود فرسانها ومعهم كهنتهم يفصلون فتاوى الموت وباسم الله .. ثم هل يستطيع آل سعود أن يقدمون على أمر دون عرضه على واشنطن وتل أبيب .؟ أكيد لا يستطيعون ﻷنهم اتخذوا واشنطن وتل أبيب نورا لعقولهم وحماة لمملكتهم . ..
آل سعود بغبائهم وبفطرتهم الدموية نظروا للقوة العظمى التي يملكها اليهود والنصارى فاتبعوها واعتمدوا عليها وسلموا 1لهم أموالهم وسلطانهم وعقولهم حتى وصل بهم الأمر إلى أعلى درجة الاتباع ونسوا ان الله حذر من هذا الإتباع وبين عواقبه على المتبع ..
آل سعود اليوم يجنون ثمرة الاتباع الذي حذر الله منه ..نجد ملكهم يترنح يوما بعد يوم وأموالهم تنخفظ يوما بعد يوم وسمعتهم تزداد سؤا يوما بعد يوم ولم نرى لهم فضيلة واحدة يمكن أن تكتب لصالحهم …
ومعروف في علم السياسة أن القائد ( الرئيس أو الملك ) إذا سلم عقله لغيره فإنه يصبح أداة يتحكم بها هذا الغير ويوظفها بحسب هواه. لنأخذ مثالا على آل سعود …أطلق الجيش اليمني صاروخا باليستيا مطورا محليا على القاعدة العسكرية في مطار الملك عبد العزيز بجدة .. وإذا بالأبواق الإعلامية التابعة للنظام والتي تديرها شبكة السي آي إيه تستغل العملية وتشن حملة إعلامية عنيفة بأن الصاروخ كان يستهدف بيت الله الحرام وأن الأ راضي المقدسة في خطر وأن على مليار ونصف مسلم أن يهبوا لإنقاذ الحرمين من مليشيات صالح والحوثي ( ضعوا خط عريض تحت مليشيات ) لما كل هذا ؟ وهل يدرك آل سعود معناه ؟ هذا معناه أن مخطط تدويل أرض الحجاز تحرك وهو مخطط مرسوم من سنين وأعلنت عنه الكلبة السوداء وهي رئيسة الدبلوماسية الأمريكية. وتحدث عنه الزعيم صالح كثيرا وتحدث عنه السيد حسين الحوثي ومن بعده السيد عبد الملك الحوثي . والكثير والكثير ممن تحدثوا عنه .. جاء الصاروخ اليمني على مطار جدة بمثابة وسيلة للسي آي إيه لإثارة عواطف مليار ونصف مسلم عبر التصريحات والبيانات التي تطلقها نفس الشلة حسب التعليمات والهدف دعم مخطط تدويل ارض الحرمين.
آل سعود اعتقدوا أنها فرصة لكي تدعمهم بعض الدول الاسلامية بجنود يستعينون بهم في معارك الحدود .
..هناك من تنبه لخطورة تلك التصريحات وعرف أنها تبين أن مملكة آل سعود العظمى أصبحت عاجزة عن حماية الحرمين .. وأنها ستجعل المسلمين في العالم يفقدون ثقتهم بالمملكة فسارعوا للملمة الأمر وقالوا تبين من خلال الرصد أن الصاروخ استهدف فعلا مطار عبد العزيز بجدة …
والحقيقة التي علينا كمسلمين ان ندركها _ في كل ما يحدث الآن لهذه المملكة وحكامها _”موجودة في آخر الآية الكريمة سالفة الذكر .( وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ) الآية 120 سورة البقرة.. علينا أن نفهم هذه الحقيقة ..
الخلاصة ..أن الجيش واللجان الشعبية الذي يسمونهم مليشيات صالح والحوثي بعدتهم البسيطة المتواضعة جعلهم الله قوة مؤيدة منه لتواجه قرن الشيطان وطغات الكون كله.ولهذا لم ينهزم يوما بل من نصر الى نصر وجعل قوة الكون مجتمعة تنهزم يوما بعد يوم.. وآل سعود يحفرون قبر ملكهم بأيديهم وذلك قضاء الله.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...