2024/05/19 4:21:14 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طيران العدوان السعودي دمر اليوم اجزاء من مدينة الروبوعة في عسير لعرقلة تقدم الجيش واللجان
جنود يمنيين في مدينة الربوعة السعودية (ارشيف ـ الاعلام الحربي)

طيران العدوان السعودي دمر اليوم اجزاء من مدينة الروبوعة في عسير لعرقلة تقدم الجيش واللجان

قالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران تحالف العدوان السعودي شن الليلة 19 غارة على انحاء متفرقة بمدينة الربوعة السعودية في عسير، في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية في مناطق العمق السعودي، واسفرت عن خراب واسع في المدينة التي اخلاها النظام السعودي قبل السيطرة عليها من قوات الجيش واللجان الشعبية العام الماضي.

وأوضحت المصادر إن  الغارات السعودية الكثيفة، استمرت طوال الساعات الماضية فوق المناطق  الحدودية السعودية، بعد تمكن الجيش واللجان الشعبية من اختراق الخطوط الدفاعية للعدو السعودي في هذه الجبهة، وشنها عمليات قصف بالمدفعية الثقيلة على تحصينات رئيسية للعدو السعودي في موقع ملطة.

وتزامنت  العمليات في جبهة عسير مع عمليات نوعية اخرى للجيش واللجان الشعبية في نجران استهدفت مساء اليوم مواقع العش واليعة وآل حماد في نجران.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت اليوم معاقل لكتائب تحالف العدوان السعودي والمرتزقة في منفذ الخضراء بنجران بنحو 40 صاروخا من طراز ” كاتيوشا” ملحقة خسائر فادحة في صفوف كتائب العدو السعودي المرتزقة فضلا عن تدمير عدد من الآليات العسكرية السعودية المدرعة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...