2024/05/13 11:02:54 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> تشييع مهيب لجثمان الشهيد عبد القادر هلال أمين العاصمة

تشييع مهيب لجثمان الشهيد عبد القادر هلال أمين العاصمة

 

شيع آلاف اليمنيين اليوم في العاصمة صنعاء جثمان اللواء عبد القادر هلال أمين العاصمة والذي استشهد في جريمة قصف العدوان السعودي مجلس العزاء في الصالة الكبرى بصنعاء يوم السبت الماضي في الجريمة التي اوقعت زهاء 700 شهيد وجريح من المدنيين.

وتقدم موكب التشييع عدد من القائمين بأعمال الوزراء والمحافظين وقيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة وحشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ والأعيان والمواطنين حيث ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بصنعاء.

وأكد المشيعون أن استشهاد هلال مثل خسارة كبيرة لليمن وللعاصمة صنعاء على وجه الخصوص باعتباره أحد رجالات الدولة المخلصين الذين أسهموا في خدمة البلاد لما يقارب 30 عاما وعمل في سبيل تطور اليمن وتنميته وعزته ورفعته.

وأكدوا أن هذه الجريمة الوحشية التي قام به العدوان السعودي وسابقاتها ضد أبناء الشعب اليمني لن تمر ولن تسقط بالتقادم بل ستكون حافز ودافع للتوجه إلى جبهات القتال والدفاع عن الوطن، كما  شددوا على كافة أبناء الشعب اليمني للتوجه لرفد الجبهات بالرجال والمال رداً على ما يقوم به العدوان السعودي الامريكي من جرائم وحرب إبادة جماعية لابناء الشعب.

ووري جثمان الشهيد هلال الثرى مقبرة خزيمة بعد الصلاة علية في الجامع الكبير.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...