2024/05/13 9:03:53 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> آل الرويشان يصدرون بيانا بشأن مجزرة العدوان السعودي وتحقيقات الأمم المتحدة (نص البيان)

آل الرويشان يصدرون بيانا بشأن مجزرة العدوان السعودي وتحقيقات الأمم المتحدة (نص البيان)

 

اصدر آل الرويشان بيانا حول الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الاماراتي يوم السبت بشنه أربع غارات الصالة الكبرى حيث كان يقام مجلس عزاء في وفاة والد وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان في الجريمة التي أسفرت عن استشهاد واصابة المئات من المدنيين في واحدة من أكبر جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي منذ بدء عدوانه على اليمن في مارس 2015.

وكشف آل الرويشان في بيانهم المذيل بتوقيع محمد بن يحيى الرويشان عن تحقيقات مرتقبة ستجريها الأمم المتحدة حول المجزرة واصفين ما جرى بأنه ” ما حدث مؤامرة دنيئة بل ومتجردة من  كل القيم” وعبروا عن عزائهم لعموم ابناء اليمن مؤكدين أنهم قد عقدوا العزم “لتفويت الفرص على كل من الا خير فيهم لا لليمن ولا لأهلها من أي طرف كان”.

هنا نص البيان …

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا الفاجة الموجعة التي حدثت بتاريخ 8 / 10 / 2016 ، يوم امس السبت الدامي باستهداف قاعة العزاء في المرحوم النقيب على بن علي الرويشان رحمه الله.

وقد شرفنا للعزاء في المرحوم الكثير من عموم ابناء اليمن ومن كل من عرفه وحبه وكان جيع افراد اسرة آل  الرويشان وقبائل خولان ا لطيال في استبقبال المعزين وللأسف الشديد تحول من عزاء خاص إلى عزاء شمل كل اليمن اليمنيين، بالمجزرة التي حدثت في الابرياء بالقاعة الكبرى والذين لم يكونوا في جبهة حرب.

وإلى هذه اللحظة لم يكتمل حصر عدد الشهداء لأنه يتزايد من قت إلى آخر، فنسأل الله أن يتقبلهم في جنات النعيم مع الشهداء والصالحين، وان يشفي جراح المصابين وجراحنا بنصرة الحق والمظلومين ممن قتلهم بدم بارد في جريمة يستنكرها الله وخلقه والتي تجاوزت القيم الاعراق والشرائع السماوية.

فعزاؤنا لعموم ابناء اليمن ولضيوفنا ولأهلنا وانفسنا والله سبحانه وتعالى هو المتكفل بجبر كل مصاب وفضح المجرمين ونالهم اينما كانوا، وفي الأول والأخير فإننا عزمنا وتوكلنا على الله جل وعلا لتفويت الفرص على كل من الا خير فيهم لا لليمن ولا لأهلها من أي طرف كان.

وما من شك أن من وراء ما حدث مؤامرة دنيئة بل ومتجردة من  كل القيم، فسنقول كما قال الشاعر (( فلا ندين ولا ننفي مؤامرة كانت تحاك ولكن ابرمت فينا)) .

اننا وبهذا ندعو اهلنا وقبائل خولان الطيال بل وكل أبناء اليمن الشرفاء إلى  التروي والصبر وضبط النفس حتى تظهر نتائج  التحقيق والذي ستقوم به ا لأمم   المتحدة قريبا، وعليه سيستقر الرأي الموحد من الجميع وبه ستخرج اليمن واهلها من هذه المحنة إن شاء الله.

وفق الله الجميع وهو حسبنا ونعم الموكيل ونعم المولى ونعم النصير.

آل الرويشان واخوانهم قبائل (خولان الطيال)

عنهم محمد بن يحي الرويشان

صدر يوم الأحد 9/10/ 2016

%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%a2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d9%8a%d8%b4%d8%a7%d9%861

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...