2024/05/17 10:28:35 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> أنصار الله: الجريمة الوحشية للعدوان السعودي بصنعاء كشفت افلاسه عسكريا واخلاقيا
جثث متفحمة من ضحايا غارات العدوان السعودي على مجلس العزاء بالعاصمة اليوم (المستقبل)

أنصار الله: الجريمة الوحشية للعدوان السعودي بصنعاء كشفت افلاسه عسكريا واخلاقيا

 

دان المجلس السياسي لأنصار الله بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي عصر اليوم باستهدافه مراسم عزاء في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء والتي ادت إلى استشهاد وجرح مئات المدنيين”.

ووصف المجلس السياسي في بيان اصدره الليلة استهداف العدوان السعودي للمدنيين في مجلس العزاء بأنه ” جريمة إبادة جماعية على مرأى ومسمع المجتمع الدولي, والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان الذي عجز عن تشكيل لجنة تحقيق دولية واحدة للتحقيق في جرائم الحرب والإبادة التي يقترفها العدوان السعودي الأمريكي”.

واكد المجلس السياسي لانصار الله أنه لولا صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والهيئات الأممية لما تجرأ تحالف العدوان على ارتكاب هذه الجرائم الوحشية بصورة مستمرة وبدم بارد.

ولفت إلى أن ” هذه الجريمة الوحشية تأتي لتؤكد أن تحالف العدوان بلغ قمة الإفلاس السياسي والأخلاقي والفشل العسكري وانه لا يتورع عن ارتكاب أي جريمة مهما كانت فضاعتها ووحشيتها ولا يستثني احد, الأمر الذي يستدعي الوقوف الجاد لكل القوى الوطنية السياسية والاجتماعية ورص الصفوف والتضامن الكامل بوجه العدوان”.

كما اكد أن هذه الجريمة لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على المضي قدماً في خياراته الوطنية على كل المستويات السياسية والعسكرية حتى تحقيق النصر المؤزر .

وعبر المجلس السياسي لأنصار الله عن تعازيه لذوي الشهداء وأقاربهم .. داعيا الشعب اليمني الصامد إلى الخروج الكبير والمشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية غد الأحد تنديداً بهذه الجريمة وكل الجرائم وإدانة استهداف العدوان السعودي الشعب اليمني اقتصاديا وتعبيرا عن دعمه للبنك المركزي في وجه الحرب الاقتصادية للعدوان.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...