2024/05/18 9:57:38 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الغارات الهستيرية للعدوان خلفت 8 شهداء بصعدة ودمرت منزل أبو شوارب بعمران وقنابل شديدة الانفجار بصنعاء

الغارات الهستيرية للعدوان خلفت 8 شهداء بصعدة ودمرت منزل أبو شوارب بعمران وقنابل شديدة الانفجار بصنعاء

قالت مصادر محلية بمحافظة صعدة إن حصيلة ضحايا غارة العدوان السعودي التي استهدفت اليوم سوقا شعبية في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة ارتفعت إلى 7 شهداء و4 جرحى فيما اكدت مصادر اخرى في محافظة عمران، ان الغارات السعودية التي استهدفت اليوم منزل الشيخ مجاهد أبو شوارب في منطقة بلسن بمديرية ذيبين اسفرت عن تدمير المنزل بالكامل وسط انباء تحدث عن وقوع ضحايا مدنيين.

وقال مسؤولون وسكان محليون في صعدة إن طيران العدوان السعودي اليوم بغارتين سوق الخميس في منطقة مران ما ادى إلى استشهاد واصابة 11 مدنيا وتدمير ممتلكات خاصة، مشيرين إلى أن طيران العدوان السعودي الاماراتي شن  غارات اخرى استهدفت مديريات الظاهر وحيدان، الصفراء، وأن الغارة على الصفراء دمرت شاحنة لنقل الوقود ما اسفر عن استشهاد سائقها.

وعاود طيران العدوان السعودي اليوم غاراته على العاصمة مستهدفا الصالة الرياضية الكبرى في شارع الخمسين وسط انباء عن ضحايا مدنيين، كما استهدف بغارة تبة التلفزيون، واخرى على منطقة الصيانة في سواد حنش مستخدما قنابل شديدة الانفجار ما اسفرعن اضرار في عشرات المنازل.

وطبقا للمصادر العسكرية فقد شن طيران العدوان اكذلك  8 غارات على مستودعات ومبان تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في بني مطر وهمدان بضواحي صنعاء.

وفي محافظة عمران شن طيران العدو السعودي تسع غارة استهدفت منزل الشيخ  مجاهد أبو شوارب بمنطقة بلسن مما أدى إلى تدميره بالكامل وسط انباء تحدثت عن ضحايا مدنيين لم يتسن التعرف على عددهم أو هوياتهم على الفور.

وشن طيران العدو السعودي الاماراتي اليوم أربع غارات على مزارع تابعة لشركة اخوان ثابت في مديرية باجل بمحافظة الحديدة فيما تحدثت مصادر اخرى عن مجزرة مروعة ارتبكها طيران العدوان السعودي بتدميره منزلا فوق رؤوس ساكنيه في باجل ما اسفر عن ضحايا مدنيين من اسرة واحدة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...