2024/05/03 3:22:57 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> لماذا يدفع تحالف العدوان بمرتزقته في مأرب إلى المحرقة .. 100 قتيل في معارك ضواحي صرواح في يومين

لماذا يدفع تحالف العدوان بمرتزقته في مأرب إلى المحرقة .. 100 قتيل في معارك ضواحي صرواح في يومين

 

قالت مصادر عسكرية ميدانية لـ”المستقبل” إن عدد قتلى مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي في  ضواحي مديرية صرواح محافظة مأرب ارتفع خلال معارك اليوم وأمس إلى أكثر من 100 قتيل وعشرات الجرحى.

واوضحت المصادر إن قوات الجيش واللجان الشعبية أجهضت اليوم زحفا جديدا لمرتزقة العدوان السعودي لدى محاولتهم التسلل باتجاه منطقة النجد في ضواحي مديرية صرواح، مشيرة إلى أن عددا كبيرا من مرتزقة العدوان السعودي والمغرر بهم قتلوا اليوم كما أصيب آخرون في المعارك التي اندلعت لدى صد الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه النجد، وأن جثث قتلى المرتزقة والمغرر بهم تركت في الخلاء دون ان يبادر قادتهم إلى جمعها ودفنها.

وهذه المحاولة هي الثانية التي يصدها ابطال الجيش واللجان الشعبية بعدما كانوا تصدوا أمس لزحف كبير شنه مرتزقة العدو السعودي نحو مديرية صرواح من ثلاثة اتجاها وتخللها معارك أسفرت عن مصرع واصابة العشرات وبينهم قادة ميدانيون برتب عالية.

واعتبر خبراء عسكريون هذه الحصيلة دليلا على حجم التخبط لدى قيادة تحالف العدوان السعودي التي صارت تدفع بالمرتزقة والمغرر بهم إلى مذابح جماعية دون الاكتراث بحياتهم في اطار محاولاتها المحمومة تسجيل انتصار ميداني بعيد المنال، فيما اشار آخرون إلى العشوائية التي تقودها قيادات تحالف العدوان السعودي تكشف عن نيات مبيته لتصفية حساباتها مع بعض  القادة الميدانيين الذين يقودون مليشيات مسلحة منخرطة في صفوف تحالف العدوان السعودي.

واشار هؤلاء إلى أن دفع تحالف العدوان بعض قادة المليشا المسلحة إلى جبهات معارك خاسرة كشف عن مساع محمومة لدى تحالف العدوان بالتخلص منهم في وقت مبكر بعدما تراكمت على التحالف ديون كبيرة كان يفترض أن يتحصل عليها القتلى الذين سقطوا في معارك سابقة كتعويضات لعلائلاتهم وفقا للوعود  التي تلقوها من قادة التحالف الارهابي السعودي وفريق عملاء الرياض.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...