2024/05/20 2:00:06 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> العرب والعالم >> آل سعود يطلقون برامج تجسس على الحواسيب والهواتف الشخصية لرصد ومواجهة مواقف السعوديبن المناهضة لقرارات التقشف وفساد العائلة الحاكمة .. (وثيقة):
ا

آل سعود يطلقون برامج تجسس على الحواسيب والهواتف الشخصية لرصد ومواجهة مواقف السعوديبن المناهضة لقرارات التقشف وفساد العائلة الحاكمة .. (وثيقة):
ا

 

تفاجأ عشرات المدونين والناشطين السعوديين بوصول رسائل نصية الى هواتفهم تطالبهم بمراجعة مراكز التحقيق والادعاء والشرطة الاقرب اليهم لاخذ اقوالهم في منشورات كتبوها او شاركوها بصفحاتهم  في مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد القرارات الملكية بتخفيض الاجور وفرض الضرائب او تنتقد فساد امراء العائلة الحاكمة.

وكشف ناشطون سعودبون ان النظام السعودي اطلق برامج تجس عالية الكلفة عبر شركه اسرائليه تغطى شبكات الهاتف بالمملكة والبحرين تستهدف مراقبة المواطنين السعوديبن والتدخل السريع  للحد من غليان الشارع السعودي حيال فورة الارتفاعات السعريه في السلع والخدمات وموجة تخفيض الاجور التي تزامنت مع فرض ال سعود اعباء ماليه على المواطنين في هيئة رسوم وضرائب  وصلت الى حد فرض رسوم ضريبية على سائقي السيارات والمركبات في الطرق السريعة التي تشيدها شركات القطاع الخاص ورفع رسوم المخالفات المروريه وضرائب استخدام شبكة الصرف الصحي.

واشاعت برامج التجسساالسعودية حال من الهلع لدى المواطنين السعودببن الذين اضطروا لاستخدام هواتف قديمة لضان عدم خضوعهم للتجسس.

شاهد صورة لاحدى رسائل النظام البوليسي السعودي وصلت الى احد المواطنين السعوديين امس وتسببت في ارباكه واسقاط وكسر هاتفه من هول المفاجأة.

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a0%d9%a1_%d9%a0%d9%a2%d9%a4%d9%a1%d9%a0%d9%a5

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

قوات العدو الصهيوني تعتقل شابا وتستدعي آخرين من القدس المحتلة

المستقبل نت اعتقلت قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، شاباً فلسطينياً واستدعت آخر من قرية الطور ...