2024/04/28 6:35:05 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> لهيب الصواريخ يزلزل كتائب العدو السعودي في جبهات ما وراء الحدود .. تفاصيل يوم أسود

لهيب الصواريخ يزلزل كتائب العدو السعودي في جبهات ما وراء الحدود .. تفاصيل يوم أسود

 

استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية في التقدم باتجاه مناطق العمق السعودي في جبهات نجران وجيزان وعسير، فيما نفذت وحدات القوة الصاروخية والمدفعية المساندة عمليات قصف نوعية زلزت العدو السعودي في عقر داره وكبدته خسائر فادحة في الارواح والآليات.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا اليوم تجمعا للجيش السعودي في موقع بوابة تنصاب في نجران خلفت خسائر في الارواح والعتاد في صفوف العدو السعودي.

وقصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ من طراز “الصرخة ـ3 ”  تجمعات لكتائب بن سلمان  في قرية المدرسة بالخوبة فضلا عن استهدافها تجمعات لكتائب اخرى في قرية الراحة بصاروخ من الطراز ذاته.

كما استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا مواقع المزبرات والسودانة والمحطة البيضاء العسكرية السعودية وجنوب الكبري في الخوبة بجيزان مكبدة العدو خسائر في الارواح والعتاد.

وفي جيزان ايضا دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية تجمعات للجيش السعودي في معسكر العين الحارة ومواقع القرن والكرس والدخان محققة اصابات مباشرة في ثكنات العدو.

وطبقا للمصادر العسكرية فإن القصف المدفعي على المواقع السعودية طاول ايضا معسكر الموسم ومركز الدفاع في منطقة الموسم السعودية في جيزان.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...