2024/04/28 12:53:13 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مصرع القيادي في صفوف المرتزقة العقيد عبده مسعود العماد و 30 من مسلحيه شرقي جبال نهم .. صورة  

مصرع القيادي في صفوف المرتزقة العقيد عبده مسعود العماد و 30 من مسلحيه شرقي جبال نهم .. صورة  

كشفت مصادر عسكرية ميدانية اليوم النقاب عن مصرع القائد الميداني في صفوف مرتزقة العدوان السعودي في مأرب ونهم، العقيد عبده مسعود العماد قائد الكتيبة الثانية في اللواء 81 التابع لتحالف العدوان السعود الاماراتي مؤكدة أن العقيد العماد لقى مصرعه مع 30 من مسلحيه في المعارك التي اندلعت بين  الجيش واللجان الشعبية والمرتزقة شرقي جبال مديرية نهم يوم امس الخميس.

وكانت مصادر عسكرية ميدانية أكدت أن قوات الجيش واللجان نظفت عدة مواقع استراتيجية في منطقة  المدفون بمديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء بعد عمليات نوعية تمكنت خلالها دحر فلول المرتزقة من العديد من الجيوب والمواقع التي كانوا يتمركزون فيهابعد معارك اوقعت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأوضحت المصادر لـ”المستقبل” أن قوات الجيش واللجان نفذت كذلك عمليات عسكرية نوعية تمكنت خلالها من دحر  فلول  المرتزقة من عدة مواقع في منطقة ملح، متجاوزة الغطاء الجوي لطيران العدوان السعودي الذي شن سلسلة غارات كثيفة على المنطقة في محاولة لاسناد المرتزقة الذين تكبدوا خسائر فادحة في الأوراح والعتاد قبل فرار من تبقى منهم من هذه المواقع.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...