2024/05/06 11:57:24 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> قصف مدفعي وصاروخي كثيف على مواقع العدو في جيزان وطيران العدو يعاود الغارات لعرقلة تقدم الجيش واللجان

قصف مدفعي وصاروخي كثيف على مواقع العدو في جيزان وطيران العدو يعاود الغارات لعرقلة تقدم الجيش واللجان

عاود ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم قصف المواقع السعودية بالمدفعية والصواريخ تمهيدا لعمليات تقدم ميداني في جبهات جيزان فيما لجأ طيران العدو إلى شن سلسلة غارات على مواقعه العسكرية لعرقلة تقدم الجيش.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية إن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت اليوم بالقذائف الثقيلة كتائب بن سلمان المتمركزة خلف موقع المنتزة العسكري والكتائب المتمركزة في موقع الجولة بالخوبة في جيزان.

وجاء ذلك بعد عمليات نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم اسفرت عن مصرع اربعة جنود من كتائب بن سلمان بعد قصف مدفعي للجيش و اللجان استهدف موقعي العبادية البحطيط في جيزان.

ودكت القوة الصاروخية بصلية من قذائف الكاتيوشا تجمعات لكتائب بن سلمان المتمركزة في معسكر العين الحارة في الخوبة مخلفة خسائر بشرية ومادية في صفوف العدو.

وفي عسير دكت مدفعية الجيش واللجان اليوم معسكر عين الثورين في ظهران الجنوب محققة إصابات مباشرة وخسائر في صفوف العدو السعودي.

وعاود طيران العدوان السعودي شن غاراته اليوم على مواقعه ومناطقه الحدودية مستهدفا بثلاث غارات موقع الطلعة العسكري السعودي في جيزان.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...