2024/05/21 12:02:26 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> اليمن يودع واحدا من ابرز ابطاله في جبهة نجران .. العميد ركن حسن الملصي في ذمة الله

اليمن يودع واحدا من ابرز ابطاله في جبهة نجران .. العميد ركن حسن الملصي في ذمة الله

يودع اليمن يوم غد في موكب جنائري مهيب، واحدا من خيره ابطاله المتصدرين سجل ملاحم التصدي للعدوان السعودي الاماراتي الغاشم،  العميد ركن حسن الملصي والذي ارتقت روحه إلى بارئها في ميدانالبطولة والشرف بجبهة نجران بعد استهدافته غارة غادرة لطيران تحالف العدوان السعودي أثناء قيادته ابطال الجيش واللجان معارك التوغل في العمق السعودي.

وانتقل العميد الملصي إلى رحمة الله بعد سجل حافل بالبطولات وضعه في مرتبة متقدمة بسجل الخالدين الذين تصدروا جبهات البطولة والشرق في مواجهة ا لعدوان السعودي وتلقينه الدورس القاسية في ملحمة الدفاع عن اليمن وكرامته وسيادته.

وامر السيد عبد الملك الحوثي وفدا ورفيع المستوى بتقديم واجب العزاء لذي الشهيد البطل سائلا المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه والشعب اليمني الصبر والسلوان، فيما اكدت مصادر عسكرية أن تشييع جثمان الفقيد سيتم يوم غد عند  الساعة التاسعة صباحا بعد الصلاة عليه في جامع الصالح بالعاصمة صننعاء

والشهيد الملصي كان قائدا لقوات الجيش واللجان الشعبية التي حققت بطولات وانتصارات عملاقة في جبهة نجران خلال ا لشهور الماضية واستطاعت الوصول إلى مشارف المدينة بعد دحر العشرات من كتائب بن سلمان المنتشرة على طول خط الحدود وصولا إلى العمق السعودي.

وتقلد العميد الراحل سابقا منصب قائد  قوات مكافحة الارهاب بالقوات الخاصة بالحرس الجمهوري، وقبل وفاته كان نجله قد استشهد في جبهات ما وراء الحدود.
خالص العزاء والمواساة للقيادة السياسية ووزارة الدفاع وكل ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات والشعب اليمني وكل الاحرار في العالم في وفاة هذا القائد الهمام الذي زلزل عروش الطغاة من آل سعود واذناب الخيانة والعمالة والارتزاق  سائلين الله العلي القدير ان يسكنة فسيح جناتة وان يلهم اهلة وذويه والشعب الصبر والسلوان.
انا لله وانا الية راجعون

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...