2024/05/18 11:50:59 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد بالفيديو .. كتائب بن سلمان تنتهك حرمة المنازل و العائلات السعودية في عمليات الاخلاء القسري للبلدات الحدوديه
Featured Video Play Icon

شاهد بالفيديو .. كتائب بن سلمان تنتهك حرمة المنازل و العائلات السعودية في عمليات الاخلاء القسري للبلدات الحدوديه

تستمر كتائب المهفوف بن سلمان في ارتكاب جرائم السحل والارهاب في عمليات ا لاخلاء القسري التي تمارسها منذ عدة اشهر للقرى الحدودية السعودية في نجران وجيزان وعسير.

ووثق ناشطون سعوديون جراءم يرتكبها عساكر بن سلمان ضد النساء والعلائلات لدى محاولاتهم ارغام سكان القرى الحدودية اخلاء منازلهم بصورة قسرية ما اثار ردود فعل واسعة تجاه عمليات الترحيل القسرية التي تقوم بها السلطات السعودية لسكان القرى الحدودية خشية اندلاع ثورة شعبية على نظام آل سعود من هذه المناطق.

وكان السيد عبد الملك الحوثي اكد  الاستعداد لمساندة انباء نجران وجيزان وعسير لمواجهة طغيان النظام السعودي، وأضاف في خطبة وجهها إلى الشعب اليمني امس لمناسبة عيد الغدير والذكرى الثانية لثورة 21 سبتمبر، ” نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من النظام السعودي” .. مؤكداً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية” في اشارة إلى المعارك التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية في العمق   السعودي بجبهات نجران وجيزان وعسير.

انقر الصورة في الأعلى لمشاهدة الفيديو …

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...