2024/06/16 3:50:14 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد خراب المواقع العسكرية السعودية بنجران بعد دحر كتائب بن سلمان منها (فيديو وثائقي للاعلام الحربي)
Featured Video Play Icon

شاهد خراب المواقع العسكرية السعودية بنجران بعد دحر كتائب بن سلمان منها (فيديو وثائقي للاعلام الحربي)

وزع الاعلام الحربي التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مقاطع فيديو لجولة كاميرا الاعلام الحربي في المواقع العسكرية السعودية التي سيطر عليها ابطال الجيش واللجان الشعبية بعد دحر كتائب الجيش العائلي السعودي منها.

ويظهر الفيديو خرابا واسعا في موقع رقابة ظلم السعودي في نجران بعد المعارك العنيفة التي خاضها ابطال الجيش واللجان الشعبية مع كتائب الجيش العائلي السعودي قبل دحرهم منها وفرض سيطرة كاملة على الموقع.

كما تعرض اطلالا موقع رقابة الطلعة بعد دحر كتائب الجييش العائلي السعودي منها، وفي الجهة الغربية مناطق مواقع متعددة سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية ومنها موقع رقابة الشبكة، فضلا عن المواقع المطلة على مدينة نجران والتي فرضت قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرة كاملة عليها وبينها معسكر لا يزال جنود وضباط سعوديين محاصرين فيه.

ويظهر الفيديو انحاء في منطقة الخضراء إلى الجنوب الشرقي من نجران حيث تظهر بقيا عربة عسكرية مدمرة تم تدميرها بعد نصب كمين لها ما ادى إلى مصرع من كانوا عليها.

كما يوثق الفيديو العملية التي نفذتها الفرق الهندسية التابعة للجيش واللجان الشعبية في انزال طائرة استطلاع وتجسس سعودية اثناء تحليقها في مهمات عسكرية فوق المواقع التي اندحر منها افراد كتائب الجيش العائلي السعودي.

شاهد الفيديو … 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...