2024/05/21 10:25:54 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مصرع وجرح 35 من مرتزقة العدوان في غارات سعودية على صرواح .. عقوبات الاعدام الجماعي

مصرع وجرح 35 من مرتزقة العدوان في غارات سعودية على صرواح .. عقوبات الاعدام الجماعي

قالت مصادر عسكرية وميدانية إن 10 من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة مأرب لقوا مصرعهم اليوم كما اصيب أكثر من 25 آخرين بجروح في غاراتين شنهما طيران العدوان السعودي اليوم على مواقع تجمعهم جنوب مديرية صرواح وذلك ضمن 55 غارة شنها طيران العدو السعودي على المديرية في محاولة لاسناد المرتزقة.

واشاع تجدد الغارات مخاوف واسعة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الاميركي، خصوصا وهي تتكرر للمرة الثانية في غضون اربعة أيام، وقال ناشطون في مأرب إن تحالف العدوان السعودي يقضي على مرتزقته كنوع من العقاب الجماعي لاخفاقهم في تحقيق تقدم ميداني، مشيرين إلى أن المرتزقة يتعرضون للقصف بالنيران الصديقة في حال لم يحققوا انجازا على الأرض لقاء الأموال التي يتسلمونها من تحالف العدوان السعودي الأماراتي.

وتكبد مرتزقة العدوان السعودي اليوم خسائر فادحة في جبهة صرواح لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولتهم الزحف باتجاه منطقة الريعة في مديرية صرواح، وقالت مصادر عسكرية وميدانية إن أكثر من 30 مسلحا من المرتزقة قتلوا وجرحوا في معارك اليوم في محيط المديرية.

وأوضحت أن بين المصابين قائد اللواء الــ 14 مدرع  محسن الداعري، المعين من هادي مشيرة إلى تمكن قوات الجيش واللجان من تدمير مدرعتين سعوديتين كانت ضمن كتائب المرتزقة المهاجمة، واستعادة مواقع جديدة.

وشن طيران تحالف العدوان السعوي اليوم أكثر من 50 غارة على انحاء متفرقة في مديرية صرواح في محاولة لاسناد كتائب المرتزقة والمغرر بهم، غير أن الغارات فشلت في تحقيق أي تغير للمعادلة على الأرض.

وطبقا لمصادر محلية فقد استهدفت الغارات العديد من المنازل والمرافق في حي المطار وسوق مديرية صرواح ومناطق الربيعة ووادي نوع وهيلان والخط العام وخلفت أضرارا كبيرة بممتلكات المواطنين.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...