2024/05/19 10:03:55 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الكارثة الكبرى تطرق ابواب تعز .. يا أهلنا في الحالمة نحذركم للمرة الألف

الكارثة الكبرى تطرق ابواب تعز .. يا أهلنا في الحالمة نحذركم للمرة الألف

 

ناطق محور الدواعش والمرتزقة صرح  بأنه تم حل واحتواء الاقتتال العنيف بين عصابات فصائل دواعش ومرتزقة العدوان في تعز ويقصد بذلك الصراع بين مناصرو المحافظ المرتزق المعمري والقيادات العسكرية صادق سرحان وعارف جامل والقتال بين فصائل حمود صورني وكتائب أبو العباس .

نحن حذرنا كثيراً أهلنا في تعز من سوء عاقبة انسحاب الجيش واللجان في تعز ووقوع المحافظة من غير شر بيد تلك العصابات الإجرامية والإرهابية .

يا جماعة الخير نحن أبرياء مما سيحصل للعاصمة الثقافية من جرائم لكوننا حذرنا آهلها بأن من يكذبون عليكم ليسوا مقاومون هم مجرد لصوص وعملاء ومرتزقة باعوا العرض والأرض ودمروا المحافظة من أجل استمرار تدفق الأموال إلى أرصدتهم .

يا أهلنا في تعز نحذركم للمرة الآلف بأن الجيش واللجان تدافع عنكم ضد عصابات إجرامية معظهم من الهاربون من السجن المركزي وقيادات إرهابية تابعة للقاعدة وداعش وعلى رأسهم أبو العباس وعدنان زريق الذي يعلم الكثير بأنه من قيادات تنظيم داعش الذين سيطروا على محافظة أبين مع الإرهابي جلال بلعيدي .

أنهم يتاجرون بكم لصالح أنظمة دوليات دكتاتورية تعتبر مطالبات الدولة المدنية التي ينادي بها أبناء تعز خطراً كبيراً على عروشهم الاستبدادية .

أسئلوا نفسكم أين هو قائد المرتزقة حمود صورني مع أسرة لماذا ترك رفاقه والمدينة ورحل ليصيف مع أسرته في شواطئ أسطنبول منذ قرابة عام وهو الذي كان يقول دوماً لاحوار مع الحوثة إلا بفوهة البندقية وبأنه سيموت ولن يغادر تعز واليوم السعودية نفسها تطالبه بإعادة 300 مليون دولار قالت بأنه لطشها .. المضحك المبكي أن المخلافي حمودة طالب بمبلغ 5 مليار دولار لتحرير تعز ممن يدافعون عنها وهو لم يفعل غير إلتقاط الصور .

اليوم تلك العصابات تتناحر على المنهوبات وعطيات وأموال الأعداء السعوديين والإماراتيين في معظم شوارع المدينة وفي مدينة التربة وغداً ستتقاتل على المصالح الحكومية وعلى رقابكم .

هؤلاء مجرمون خطيرون حتى أسيادهم السعوديين والإماراتيين لم يعيروهم أي اهتمام بما فيها علاج جرحاهم لأنهم يعرفون من هم وكيف باعوا كل شيء لهم بالرخيص بل أن الإعلام وقيادات السعودية والإمارات يشتمونهم علناً في كافة وسائل الإعلام وهادي أيضاً لم ولن يعيرهم أو يعير تعز أي اهتمام لأن عقله العقيم مازال يظن بأن أهل تعز العز لا يمشون إلا باللطم على وجيههم .

هؤلاء هدموا ضريح نبي الله شعيب وضريح علماء الشافعية والصوفية ويقتلون ويذبحون ويسحلون ويهدمون المنازل ويحرقون المحلات التجارية ويتناحرون فيما بينهم وبكلام عاري عن الصحة فكم من مرة قالوا بأنهم يقاتلون الشيعة من إيران ومن حزب الله وكم من مرة قالوا بأن المساجد والأضرحة بأنها حسينيات ومزار وأنتم تعملوا علم اليقين كذبهم هذا كله كما أنهم في كل بقعة من بقاع عالمنا العربي وبالأخص في حلب وتعز يستهدفون السكان ويقنصون الأبرياء من أجل أتهام خصومهم وتأجيج الرأي العام المحلي والدولي .

الأزهر الشريف وعلماء السنة في مؤتمر غروزني أفتوا بأن السلفية ليست من أهل السنة والجماعة ولا تمثلهم فمن هم أذن ومن صنعهم فهم لا ينتمون لا لمذهب شيعي ولا لأي مذهب سني لا الشافعية ولا المالكية ولا الحنبلية ولا الحنيفة هم يعترفون بها بل يقولوا أنهم أهل السلف وكأن مذاهب الشيعة والسنة والصوفية لا يتبعون أهل السلف الصالح .

هؤلاء صناعة الماسونية والصهيونية ومرتزقة للسعودية ودول العدوان مهمتهم الأساسية بث النعرات الطائفية والعرقية بين المسلمين وتشوية صورة الإسلام دين الرحمة والتسامح والأخلاق والزهد عبر جرائم وحشية تجعل الناس والعالم تهاب ديننا وتصوره على أنه دين العنف والإرهاب فمتى أمر ديننا ذبح البشر ومتى أمر ديننا الناس بأن يفجروا أنفسهم بالمصلين في المساجد والأسواق والمدارس والجامعات وكافة الأماكن التي يتواجد فيها الأبرياء .

عبد الكريم مفضل

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...