2024/05/19 5:38:47 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> حرب الصواريخ تتصدر الجبهات الحدودية في جيزان ونجران وجبهة حرض ـ ميدي (تفاصيل) 

حرب الصواريخ تتصدر الجبهات الحدودية في جيزان ونجران وجبهة حرض ـ ميدي (تفاصيل) 

تصدرت القوة الصاروخية اليمنية اليوم العمليات العسكرية النوعية للجيش واللجان الشعبية في الجبهات الحدودية إذ أكدت مصادر عسكرية ميدانية أن قوة الإسناد الصاروخي دكت اليوم بصاروخ من طراز ” اوراغان” تجمعا لكتائب الجيش العائلي السعودي في منطقة احد المسارحة في جيزان مكبدة العدو خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

وتزامنت هذه العملية مع دك وحدات صاروخية اخرى في الجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا موقع تنصاب التابع لكتائب الجيش العائلي السعودي في نجران، قالت مصادر عسكرية ميدانية إنها حققت اصابات مباشرة في كتائب العدو وكبدته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وعاود طيران العدوان السعودي اليوم غاراته على مواقعه ومناطقه الحدودية حيث شن غارتين على موقع الطلعة في نجران في محاولة لعرقلة تقدم الجيش من انحاء مدينة نجران بعد فرار مئات الجنود السعوديين من مواقعهم التي صارت في قبضة الجيش واللجان الشعبية.

في جبهة حرض ـ ميدي بمحافظة حجة الحدودية أكدت مصادر عسكرية نجاح القوة الصاروخية للجيش واللجان في اطلاق خمسة صواريخ من منظومة “الزلزال ـ 1 ” المحلية الصنع  على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي  في حدود صحراء ميدي المحاذية لقرية الموسم السعودية.

وأوضحت أن عملية القصف أصابة هدفها بدقة عالية مكبدة كتائب العدوان السعودي والمرتزقة خسائر فادحة، مشيرة إلى أن طيران العدوان السعودي عاود التحليق بكثافة فوق محافظة حجة وشن خمس غارات على مدينة حرض.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...