2024/04/29 8:01:56 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> العدو السعودي كثف غاراته على وسط العاصمة وصواريخ ميدان التحرير تثير الهلع (تفاصيل)

العدو السعودي كثف غاراته على وسط العاصمة وصواريخ ميدان التحرير تثير الهلع (تفاصيل)

عاود طيران العدوان السعودي  صباح اليوم غاراته على العاصمة صنعاء مستهدفا بأكثر من 10 غارات كلية الشرطة  القريبة من مبنى البنك المركزي اليمني وميدان التحرير وسط العاصمة حيث سقط احد الصواريخ دون ان يفجر قرب مبنى البريد في ميدان التحرير المكتظ بالمواطنين فضلا عن سقوط صواريخ اخرى في احياء مجاورة.

وافادت مصادر عسكرية أن عددا من  المباني بداخل كلية الشرطة تضررت جراء الغارة فضلا عن تضرر عدد من المنازل المجاورة، فيما استمر طيران العدوان بالتحليق بكثافة فوق العاصمة.

وافادت مصادر عسكرية لـ”المستقبل” أن عددا من الصواريخ التي اطلقتها طائرات العدو السعودي اليوم على منطقة التحرير بوسط العاصمة سقطت في بجوار مبنى البريد وفي احياء مجاورة دون ان تفنجر ما تسبب بحال من الهلع لدى سكان الاحياء.

وجاءت الغارات على العاصمة بعد خمس غارات شنها طيران العدو السعودي على مستودعات المؤسسة الاقتصادية اليمنية والتموين العسكري في منطقة عصر فجر اليوم واستهدفت كذلك محطة بنزين تابعة للمؤسسة ما ادى اشتعال النيران فيها.

وقالت مصادر محلية إن الغارات على عصر اسفرت عن تضرر العديد من منازل المواطنين والمرافق العامة والممتلكات الخاصة خصوصا وأنها استخدمت قنابل شديدة الانفجار سمع دويها في ارجاء العاصمة.

وكان طيران العدوان السعودي عاود اليوم غاراته على محافظة الحديدة مستهدفا مزرعة تابعة لاحد المواطنين في منطقة باجل كما استهدف بثلاث غارات منطقة  رأس عيسى.

كما شن طيران العدوان السعودي غارتان على وادي السداد ومفرق باقم بصعدة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...