2024/05/06 8:05:14 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ضحايا مدنيين في غارات هستيرية للعدو السعودي دمرت مرافق حيوية واستهدفت احياء وسيارات مدنية

ضحايا مدنيين في غارات هستيرية للعدو السعودي دمرت مرافق حيوية واستهدفت احياء وسيارات مدنية

كثف طيران العدوان السعودي بصورة هستيرية غاراته على مرافق البنية التحتية في العديد من المحافظات، كما استهدف سيارات مدنية ا سفرت عن ضحايا مدنيين، وذلك بعد ضربات متتالية وموجعة تلقتها كتائب الجيش السعودي العائلي على يد ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقالت مصادر محلية في محافظة تعز طيران العدوان السعودي دمر بغارة اليوم سيارة مدنية في مفرق شرعب بمحافظة تعز ما اسفر عن شهداء وجرحى مدنيين كما دمر بغارة اخرى سيارة مواطن في مديرية باقم بمحافظة صعدة وسط انباء عن ضحايا مدنيين.

واكدت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران العدوان السعودي دمر اليوم بــ 8 غارات محطة الكهرباء المجاورة للمجمع الحكومي في محافظة عمران، كما دمر بــ 3 غارات محطة الكهرباء في منطقة عيال سريح بالمحافظة ذاتها.

وشن طيران العدوان السعودي الاميركي الغاشم كذلك أربع  غارات هسيترية دمرت محطة الضغط العالي بمدينة عبس محافظة حجة الحدودية، فيما دمر بغارة اخرى محطتي الكهرباء والغاز في مدينة صعدة.

وكان طيران العدوان السعود كثف غاراته كذلك على المناطق السكنية والممتلكات العامة والخاصة، وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران العدوان شن اليوم خمس غارات على مزرعة الزنداني ما ادى إلى تدميرها كما شن غاراتين على حي عطان في العاصمة صنعاء اسفرت عن تضرر العديد من المنازل فضلا عن تضرر منازل في الغارات التي استهدفت اليوم منطقة ضبوة بمديرية سنحان ومنطقة حزيز جنوبي العاصمة.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...