2024/04/30 2:53:34 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> كواليس اجتماع جدة .. تجاهل لطلب الفار هادي، والمحلافي يمضي نصف دوام بانتظار استضافة تلفزيونية (شاهد الصورة)

كواليس اجتماع جدة .. تجاهل لطلب الفار هادي، والمحلافي يمضي نصف دوام بانتظار استضافة تلفزيونية (شاهد الصورة)

قالت مصادر يمنية في السعودية إن الفار المطلوب للعدالة عبد ربه منصور وفريق عملاء الرياض وخصوصا عبد الملك المخلافي حصلا على صفعة من العيار الثقيل  بعد ان قدموا طلبات عدة الى مدير مكتب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير للمشازكة ولو شكليا في الاجتماع الخماسي الذي ضم وزوير خارجية اميركا ونائب وزير الخارجية البريطاني ووزراء خارجية والامارات وعمان والسعودية والمبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ في  جدة يوم الخميس الماضي.

واوضحت ان تجاهل الطلب الذي قدمه   عبد الملك المخلافي عدة مرات انطوى على رسالة اميركية شديدة الوضوح بانتهاء شرعية الفار هادي التي لم يبق منها سوى نعيق في قناة سعودية مهددة بالاقفال بعد نهب قباطي جزء كبيرا من ميزانيتها.

وبحسب المصادر فقد اصر المرتزق المخلافي على الحضور وبعث يوم الخميس الماضي برساله عبر سفير هادي في السعوديه للحصول على اذن من مدير مكتب الجبير لحضور المؤتمر الصحفي المشترك لكيري والجبير لكي يبدوا انه كان حاضرا الاجتماع  ما اضطره الى قضاء نصف دوام بانتظار ان يتطوع احدى مراسلي القنوات الفضائية التي غطت المؤتمر الصحفي للجبير وكيري. لاخذ تصريحا منه دون جدوى.

واشارت إلى ان هادي انتظر عدة ساعات في مقر اقامته املا في الموافقه على طلبه لحضور الاجتماع غير انه تلقى اتصالا من مندوب ادارة المراسم في الخارجية السعودية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي للجبير وكيري يبلغه بعدم وجود اي ترتيبات لمشاركته في الاجتماع او اي للقاءات مع المشاركين .

صوره للمشاركين في اجتماع جدة ليس بينهم أي ممثل للفار هادي

IMG_٢٠١٦٠٨٢٦_٠٤٤١٥١

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...