2024/04/29 7:36:18 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مكون الحراك الجنوبي في مليونية الــ 70 : المجلس السياسي جسد ارادة الشعب في النضال والصمود

مكون الحراك الجنوبي في مليونية الــ 70 : المجلس السياسي جسد ارادة الشعب في النضال والصمود

اكد رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني خالد باراس أن الاتفاق التاريخي بين القوى السياسية جسد إرادة الشعب اليمني في مواصلة نضاله وصموده في وجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لأكثر من عام ونصف .

وقال باراس في كلمة الحراك الجنوبي في التظاهرة المليونية الكبرى التي شهدها اليوم ميدان الــ 70 بالعاصمة صنعاء تأييدا للمجلس السياس الأعلى،  إلى أن هذا الإتفاق وجه أقوى رسالة لتحالف العدوان بأن اليمنيين أصبحوا أكثر قوة وثباتا ووحدةً في مواجهة العدوان الذي كان يراهن على شق جبهة الصمود الوطني .

ودعا رئيس مكون الحراك الجنوبي الشعب اليمني إلى الالتفاف والتأييد والدعم للمجلس السياسي الأعلى لقيادة البلاد ومواجهة العدوان .

كما دعا المجتمع الدولي إلى احترام إرادة الشعب اليمني وخياراته الحرة وحقه في اتخاذ القرار المصيري وكذا احترام مؤسساته الدستورية وما يصدر عنها من قرارات.

تظاهرة السبعين 20 اغسطس  (10)

وقال ” كما لا يسعني في هذا المقام إلا أن أوجه تحية إعزاز وإكبار لنواب الشعب ومجلسهم الموقر الذين كانوا عند حسن ثقة الشعب اليمني وتحية لمن لم يتمكنوا من الحضور وأعلنوا تأييدهم للمجلس السياسي الأعلى “.

وأضاف ” ولا يفوتني كذلك توجيه جزيل الشكر للجنة الثورية العليا وكافة أعضائها على ما قدموه في المرحلة السابقة في ظل الظروف الصعبة التي كانت تعيشها البلاد للحفاظ على مؤسسات الدولة من الإنهيار وعلى اقتصاد البلد من السقوط أمام ما يفتعله العدو من أزمات وحصار غاشم “.

وحيا خالد باراس في ختام كلمته بطولات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين البطولة والشرف.

مشاركة المرأة اليمنية في مليونية تأييد المجلس السياسي (1)

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...