2024/05/19 3:43:12 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المناطق المستهدفة بغارات العدوان السعودي على العاصمة الليلة .. ماذا فعل طيران العدو لدى تحليقه فوق ميدان السبعين؟

المناطق المستهدفة بغارات العدوان السعودي على العاصمة الليلة .. ماذا فعل طيران العدو لدى تحليقه فوق ميدان السبعين؟

قالت مصادر متطابقة إن سلسلة الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي مساء اليوم على العاصمة استهدفت مقر التموين العسكري في منطقة عصر وجبل النهدين ومنطقة عطان وطريقا رئيسيا في شارع الستين.

وأوضحت أن طيران العدو الذي ظل يحلق بكثافة فوق العاصمة لعدة دقائق ويكسر حاجز الصوت استهدف بغارتين مقر التموين العسكري ما احدث انفجارين هائلين سمعا في ارجاء العاصمة، كما استهدف بثلاث  غارات جبل النهدين ومنطقة عطان كما دمر طريقا رئيسيا في شارع  الستين جنوبي العاصمة القريب من مشروع النظافة.

واذ اكدت مصادر عسكرية أن طيران العدوان السعودي حلق بكثافة فوق ميدان السبعين، فقد أكدت المصادر أن طائرات  العدو كسرت حاجز الصوت عدة مرات لدى تحليقها على علو منخفض فوق ميدان السبعين حيث كان المئات هناك يديرون الترتيبات الخاصة بالتظاهرة الجماهيرية الكبرى المقررة يوم غد السبت لتأييد المجلس السياسي الأعلى.

ولفتت المصادر إلى أن تحليق طيران العدوان الكثيف فوق العاصمة استهدفت اشاعة الذغر لدى المواطنيين الذين توافدوا من مديريات محافظة صنعاء ومحافظات ذمار وعمران وصعدة وحجة وإب وغيرها من المحافظات للمشاركة في المهرجان الجماهيري لتأييد المجلس السياسي الأعلى.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...