2024/05/20 6:33:31 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هذه هي المنازل التي فجرها مرتزقة العدوان السعودي في حي الكمب بتعز

هذه هي المنازل التي فجرها مرتزقة العدوان السعودي في حي الكمب بتعز

قالت مصادر محلية لـ”المستقبل” إن مرتزقة العدوان السعودي المنتشرين في الاحياء الشرقية لمدينة تعز وخصوصا في حي الكمب اقدموا  الخميس على تفجير ثلاثة منازل لمواطنين بدعوى أنهم يناصرون الجيش واللجان الشعبية.

وأوضت المصادر إن عشرات المسلحين افتحموا منازل نشوان محمود والخداشي والحضرمي، في حي الكنب خلف مبنى البنك المركزي المدمر القريب من القصر الجمهوري وفجروها بعد زرع العشرات من اصابع الديناميت في المنازل الثلاثة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل وتضرر العديد من المنازل المجاورة.

واشاعت هذه الجريمة حال من السخط في اوساط سكان مدينة تعز، الذين عبروا عن استيئاهم لاعمال التدمير والحرق والنهب للمنازل التي تنفذها عصابات المرتزقة المنتشرة في أحياء المدينة مؤكدين  استعدادهم مساندة قوات الجيش واللجان الشعبية في جهودها لتطهير احياء المدينة من المرتزقة واعادة الحياة في مدينة تعز إلى طبيعتها.

وكان 40 من مرتزقة العدوان السعودي لقوا مصرعهم واصيب 30 آخرين في معارك اندلعت الخميس بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومسلحي المؤتزقة الذين حالوا شن هجمات منسقة مسنودة من طيران العدوان السعودي في الأحياء الشرقية للمدينة وبعض أحيائها وضواحيها الغربية.

وطبقا لمصادر عسكرية فقد قتل سبعة من المرتزقة أمس في المعارك التي اندلعت الخمس في جبهة ثعبات و 12 مسلحا في المعارك التي  اندلعت في حي الجحملية، فيما قتل ستة من المرتزقة في جبهة الكمب، فضلا عن مقتل اثنين في قلعة القاهرة المطلة على المدينة.

وفي الجبهات الغربية أكدت المصادر مصرع 13 مسلحا من المرتزقة في معارك اندلعت في محيط اللواء 35 مدرع غربي المدينة  ومنطقتي غراب والضباب في ضواحيها الغربية، مشيرة إلى أن بين القتلى القائدين الميدانيين علي جوبح وعبد الباسط حسن.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...