2024/05/05 5:50:36 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ” بلا حدود ” تكشف هوية قتيلها في مجزرة العدوان السعودي بمستشفى حجة .. 14 شهيدا و 24 جريحا

” بلا حدود ” تكشف هوية قتيلها في مجزرة العدوان السعودي بمستشفى حجة .. 14 شهيدا و 24 جريحا

 

اكد منظمة اطباء بلا حدود” إن الموظف في المنظمة الذي قتل أمس في الغارة السعودية التي استهدفت مستشفى عبس بمحافظة حجة يمني الجنسية ويدعى عبد الكريم الحكيمي الذي قالت انه توفي متأثرا بجروحه جراء الغارة التي شنها طيران العدوان السعودي، داحضة انباء كان وكيل محافظة حجة اعلنها أمس وزعم فيها مقتل طبيبة اسبانية.

واشارت المنظمة إلى الحصيلة النهائية لضحايا مجزرة العدوان السعودي على ا لمستشفى بلغت 14 شهيدا ونحو 24 جريحا، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المرافق الطبية التي تشرف عليها المنظمة في اليمن للصف خلال أقل من عام.

اشلاء ضحايا المجزرة السعودية من المدنيين بعدما تناثرت في فناء المستشفى 

 

مجزرة العدوان السعودي مستسفى بلا حدود حجة  (5)

واطلقت المنظمة اليوم هاشتاجا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان ” لسنا هدفا” نشرت فيه تغريدات عن ملابسات الهجوم على المستشفى وضحاياه وطالبت ” بوقف استهداف المنشآت المدنية” وعبرت عن تعازيها لعائلات الضحايا.

ولفتت إلى المستشفى الذي استهدفه تحالف العدوان السعودي امس في مدينة عبس بمحافظة حجة بغارة جوية ” كان المرفق المرفق الطبي الأساسي الذي يعمل في القسم الغربي من محافظة حجة وقد  تعرض للقصف الجوي يوم 15 اغسطس و تم إجلاء جميع المرضى”.

مجزرة العدوان السعودي مستسفى بلا حدود حجة  (2)

ونشرت المنظمة صورا للمبنى لمدمر من الداخل واكدت أن التحالف الذي تقوده السعودية في الحرب “على علم بوجود 24 جريحا جراء الغارات الجوية تمت إحالتهم إلى مرافق طبية أخرى في المنطقة و المنظمة تتابعهم لمراقبة حالاتهم”.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...