2024/05/18 5:43:41 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ترحيب شعبي واسع باداء المجلس السياسي اليمين الدستورية أمام البرلمان
اعضاء المجلس السياسي اثناء اداء القسم تحت قبة البرلمان اليوم (المستقبل)

ترحيب شعبي واسع باداء المجلس السياسي اليمين الدستورية أمام البرلمان

حظى اداء رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى اليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب في الجلسة التي عقدها المجلس اليوم برئاسة الشيخ يحيى علي الراعي رئيس المجلس، بمباركة سياسية وشعبية واسعة عبرت عنها اكثر الأوساط السياسية والاجتماعية والبرلمانية.

وادى اليمين الدستورية اليوم امام البرلمان رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح علي الصماد ونائب رئيس المجلس الدكتور قاسم محمد لبوزة وأعضاء المجلس صادق أمين أبو رأس، يوسف عبدالله الفيشي، محمد صالح النعيمي، مبارك صالح الزايدي، جابر عبدالله الوهباني، ناصر ناصر النصيري، فيما أدى اعضاء المجلس السياسي الذين حال الحظر الجوي الذي يفرضه العدوان السعودي على الطيران المدني اليمني دون حضورهم المجلس عبر شبكات الفيديو.

واشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد دور اللجنة الثورية العليا في الحفاظ على البلد ومؤسساتها، ودعا الشعب اليمني إلى التكاتف لمواجهة العدوان كما دعا دول العالم والدول العربية خاصة إلى اعادة فتح سفاراتها في العاصمة صنعاء.

ودعا الصماد المجتمع الدولي إلى احترام الشعب اليمني وخياراته السياسية ومراجعة مواقفه من العدوان السعودي الاميركي الغاشم على اليمن، كما دعا تحالف العدوان السعودي إلى مراجعة حساباته الخاطئة ووقف العدوان فورا.

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى إن من اولويات المجلس  الحفاظ على البلد وسيادته ومواجهة الفساد.

وعبر الناطق الرسمي لجماعة انصار الله محمد عبد السلام عن مباركته للشعب اليمني اداء المجلس السياسي اليمين الدستورية تحت قبة البرلمان وهنأ رئيس واعضاء المجلس السياسي حصولهم الثقة من المجلس النيابي متمنيا لهم التوفيق.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...