2024/06/16 9:27:40 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> رسالة مؤثرة من السفير احمد علي إلى والده الزعيم صالح (نص الرسالة)

رسالة مؤثرة من السفير احمد علي إلى والده الزعيم صالح (نص الرسالة)

قال عضو الوفد الوطني في مفاوضات الكويت والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي  إن نجل الزعيم صالح السفير أحمد علي عبدالله صالح حمله لدى زيارته ولوفد المرافق له الإمارات امس رسالة إلى والده  الزعيم علي عبدا لله صالح.

واوضح العواضي في منشور في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير” إن السفير احمد علي الرسالة التالية:

“سلموا لي على الزعيم، وقولوا له يستمر بالقيام بواجبه نحو وطنه، ولا يقلق عليَّ ولا يهتم لأمرنا مهما حدث لنا أو ضغطوا عليه كأب بحال أولاده، فنحن نذرنا أنفسنا لبلدنا، وأكثر ما يؤلمني أني لست في اليمن، فالشرف فقط هناك مع شعبنا، قولوا له أني كما رباني عليه، صلب ومحب لوطني، وأنا فداء لوطني وشعبي، وسأظل رافعاً رأسي وشامخاً كما هو حال الشعب اليمني إلى آخر رمق ونفس في حياتي” مشيرا إلى أن السفير احمد ابلغ الوفد قبل مغاردتهم بالقول ” إذا استطعتم إعادتي لليمن قبل نهاية العدوان، سيكون جميلكم في عنقي مدى الحياة”.

ولفت العواضي في تغريداته التي نشر فيها صورا تجمعه مع امين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا والسفير احمد علي عبدالله صالح  وآخرين ان الزيارة إلى الإمارات كانت قصيرة، إلا أنه تم العمل عليها من فترة للاطمئنان على أحواله وظروف إقامته بعد كل ما واجهه وعاناه هو وعائلته وأقاربه ورفاقه هناك.

واكد أن الوفد لم يستطع الانفراد بالسفير احمد وان الحراسة كانت مشددة ومتواجدة في كل مكان ولذلك اكتفوا بالحديث الجانبي معه على إحدى الطاولات.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...