2024/06/16 6:28:32 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> 97 غارة شنها طيران العدوان السعودي على المحافظات اليمنية منذ صباح اليوم (المناطق المستهدفة)

97 غارة شنها طيران العدوان السعودي على المحافظات اليمنية منذ صباح اليوم (المناطق المستهدفة)

عاود طيران العدوان السعودي اليوم الأربعاء شن غارته الكثيفة مستهدفا المحافظات اليمنية بــ 97 غارة خلفت ضحايا مدنيين وتدمير منازل وممتلكات، فضلا عن شنه 21 غارة على مناطقه الحدودية في جيزان ونجران.

وشن طيران العدوان السعودي منذ صباح اليوم زهاء 50 غارة على مناطق متفرقة بمديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء في محاولة لاسناد هجمات فاشلة للمرتزقة.

وقال مسؤولون محليون إن غارات العدوان السعودي الاميركي على مديرية نهم اسفرت عن استشهاد ثلاثة مدنيين بينهم طفلان بعد استهداف احدى الغارات سيارة مدنية في منطقة الزورة.

وفي تعز شن طيران العدوان السعودي خمس غارات على معسكرات اللواء 22 في منطقة الجند، كما شن ثلاث غارات على ادارة امن الجند ومدينة الصالح في الحوبان.

واستهدف طيران العدو السعودي بثلاث غارات مستودعات المؤسسة الاقتصادية في منطقة جهران كما استهدف بثلاث غارات منطقة ضوران آنس بمحافظة ذمار.

ودمرت اربع غارات لطيران العدوان السعودي منزلين في مديريتي ساقين ومران بمحافظة صعدة واسفرت عن  اصابة مدني، كما شن طيران العدوان السعودي غارتين على معسكر اللواء 122 في منطقة دحشف بمديرية الصفراء اسفرت عن  استشهاد شخصين.

كما شن غارة على مدينة صعدة بالقرب من مركز امتحاني للبنات لامتحانات الثانوية العامة فضلا عن شنه ثلاث غارات على منطقة الحاربة في مديرية سحار.

وفي عمران دمرت غارة لطيران العدوان السعودي جسر المدرج بمديرية حرف سفيان، فيما شن طيران العدوان السعودي 16 غارة على مناطق متفرقة بمديرية حرض محافظة حجة وست غارات على مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة.

وفي المناطق السعودية الحدودية اكدت مصادر عسكرية شن طيران العدوان السعودي خمس غارات على قرية قمر في جيزان، كما شن 14 غارة على منطقة الحثيرة بجيزان وغارة على منطقة الشرفة في نجران وذلك في محاولة يائسة لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية في مناطق العمق السعودي.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...