2024/05/18 4:06:26 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ارتفاع عدد الغارات الهستيرية للعدوان السعودي على تعز إلى  29 غارة (رصد للمناطق المستهدفة)

ارتفاع عدد الغارات الهستيرية للعدوان السعودي على تعز إلى  29 غارة (رصد للمناطق المستهدفة)

ارتفعت حصيلة الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي الاميركي على محافظة تعز اليوم إلى 29 غارة جوية استهدفت مناطق متفرقة بمحافظة تعز واكثرها استهدف المديريات الساحلية بالمحافظة، وسط تحليق مستمر وكثيف للطيران الحربي التابع لتحالف العدوان فوق مناطق متفرقة بالمحافظة استمر حتى مساء اليوم.

وافادت مصادر محلية أن طيران تحالف العدوان السعودي استهدف اليوم بعشر غارات معسكرات اللواء 35 مدرع ومعسكر خالد بن الوليد في مفرق المخا كما استهدف باربع غارات اخرى المحجر البيطري الجديد في طريق المخا ما أدى إلى الحاق اضرار كبيرة في منشآت المحجر وبعض المنشآت الخاصة والعامة.

واستهدف طيران العدوان السعودي كذلك بخمس غارات جسر الهاملي ومنطقة ورزان ومدرسة الهاملي في مديرية موزع الساحلية ما ادى اضرار كبيرة في المباني والطرق الرابطة بين المديريات الغربية الساحلية في المحافظة، فيما شن طيران العدوان السعودي مساء اليوم سبع غارات منطقة العمري بمدينة ذُباب الساحلية.

ولفتت المصادر  إلى أن طيران العدوان السعودي عاود شن غاراته على المناطق السكنية في الضواحي الشرقية لمدينة تعز مستهدفا بثلاث غارات منطقة الجند.

ودان المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي في استهداف المناطق السكنية ومرافق البنية التحتية على مرأى ومسمع من العالم وطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الدولية والانسانية إلى القيام بمسؤوليتهم الإنسانية تجاه العدوان الهمجي وجرائمه الوحشية بحق المدنيين ومرافق البنية التحتية.

……………//

سبأ..// ابوبكر

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...