2024/05/02 9:22:36 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بشرى لليمنيين مجلس النواب يستأنف جلساته قريبا .. رئاسة المجلس تسلمت المبنى بعد مغادرة اللجان الثورية (صور)

بشرى لليمنيين مجلس النواب يستأنف جلساته قريبا .. رئاسة المجلس تسلمت المبنى بعد مغادرة اللجان الثورية (صور)

بدأ المجلس السياسي الأعلى ترتيبات لعودة مجلس النواب للانعقاد الدوري  بعد زهاء سنة ونصف من تعثر عمل المجلس النيابي نتيجة الإعلان الدستوري الذي نص على حل المجلس النيابي.

واشرف رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الأحد على عملية تسليم مبنى مجلس النواب إلى رئاسة المجلس في اطار ترتيبات لاستئناف عمل المجلس النيابي خلال الأيام القليلة المقبلة.

رئيس مجلس النواب العميد يحي الراعي خلال تسلمه مبنى المجلس الأحد (المستقبل)

رئيس مجلس النواب خلال تللسم مبنى المجلس الأحد (المستقبل)

وقالت نائب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ صادق أمين أبو راس أن ادارة مجلس النواب تسلمت اليوم مبنى المجلس مشيرا إلى أن مهمات حراسة المبنى اسندت من يوم الأحد إلى القوات المسلحة، بعد مغادرة اللجان الثورية التي كانت تتولى ادارة المبنى خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر مطلعة إن الترتيبات تستهدف عقد جلسة للمجلس النيابي بالأعضاء الحاضرين لاتخاذ قرارات من شأنها منح الشرعية للمجلس السياسي الأعلى وسحب الشرعية عن الفار المطلوب للعدالة عبد ربه منصور  هادي وحكومة الرياض، مشيرة إلى أن اعضاء المجلس السياسي سيؤدون اليمين الدستورية أمام البرلمان لمباشرة مهماتهم خلال فترة انتقالية.

وشهد مقر المجلس اليوم حضور العديد من أعضاء مجلس النواب للاشراف على ترتيبات اعادة عمل المجلس النيابي الذي يتوقع أن يعقد جلساته الأولى قريبا بعد استكمال النصاب.مجلس النواب 3

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...