2024/05/02 10:14:41 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مصرع 11 جنديا  سعوديا  في جبهات ما وراء الحدود والصواريخ تواصل دك مواقعهم العسكرية

مصرع 11 جنديا  سعوديا  في جبهات ما وراء الحدود والصواريخ تواصل دك مواقعهم العسكرية

تكبد العدو السعودي اليوم حصيلة ثقيلة في العمليات العسكرية النوعية التي يقودها أبطال الجيش واللجان الشعبية ف الجبهات الحدودية ( جيزان ـ نجران ) إذ اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع 10 جنود في عمليات قصف بالصواريخ استهدفت معسكرات العدو السعودي في جبهتي جيزان ونجران.

وأوضحت المصادر لـ “المستقبل” إن اربعة جنود سعوديين لقوا مصرعهم كما دمرت عربة لنقل الجند لدى استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا في مواقع المعزاب وأبي المظ والتبة الحمراء بجيزان.

وأكدت المصادر إلى أن ستة جنود سعوديين لقوا حتفهم كذلك في عمليات قصف شنتها قوة الإسناد الصاروخي التابعة للجيش واللجان على مواقع الفوج 33 قوات برية في نجران مشيرة إلى أن بين القتلى الرائد غانم عبد الله الصريطي رئيس عمليات الفوج ورقمه العسكري هو 77192.

وأقرت السلطات السعودية بمصرع الرقيب أول في الجيش السعودي سعد الرمتي لترتفع حصيلة قتلى العدو إلى 11 قتيلا وعدد غير محدود من الجرحى.

وكانت صاروخية الجيش واللجان الشعبية قصفت اليوم بالصواريخ تجمعا للكتائب الجيش العائلي السعودي في موقع عرق السيول بنجران كما دمرت صواريخ الجيش واللجان عربيتين سعوديتين احداهما من طراز ” برادلي” ما اسفر عن مصرع طاقمهما.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بالصواريخ تجمعا للآليات السعودية غرب المحطة البيضاء بالخوبة ما اسفر عن تكبد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وحاول طيران العدوان السعودي تكثيف غارته على مناطق الحدودية التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن طيران العدو شن  اليوم  20 غارة على موقع الحثيرة وعارتين على الرمضة، في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية في العديد من  الجبهات الحدودية.

 

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...