2024/05/18 3:31:40 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> استشهاد 12 مدنيا على الأقل في غارات للعدوان السعودي دمرت منازل في قرية عذر بنهم 

استشهاد 12 مدنيا على الأقل في غارات للعدوان السعودي دمرت منازل في قرية عذر بنهم 

سجل طيران العدوان السعودي الأميركي الغاشم اليوم مجزرة كبيرة بحق المدنيين إذ اكدت وجهاء ومسؤولون محليون في مديرية نهم استشهاد 12 مدنيا على الاقل بينهم اطفال ونساء اليوم  في ثلاث غارات هستيرية شنها طيران تحالف العدوان السعودي على منازل المواطنين في قرية عذر بمديرية نهم.

وأوضح المصدر إن طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن منصور العذري وعدد من المنازل المجاورة، في قرية عذر بعزلة عيال منصور كما استهدف محالا احداها يبيع اسطوانات الغاز المنزلي ما ادى إلى اندلاع حريق هائل.

وأوضحت مصادر محلية إن انفجار اسطوانات الغاز تسبب في اشتعال نيران حالت دون انقاذ عدد من الجرحى المدنيين، فيما اكدت مصادر محلية إن اعمال الانقاذ وانتشال الضحايا من تحت الانقاض المباني والمحال المدمرة استمر حتى مساء ا ليوم  وسط صعوبات يواجهها المتطوعون من ابناء المنطقة في انتشال جثث الضحايا نتيجة الدمار الكبير الذي اجدثته الغارات في المنازل وصعوبات اخماد النيران المشتعلة في محلات بيع الغاز التي يملكها المواطن منصور البهلولي.

وطبقا لمصادر عسكرية فقد استهدف العدوان كذلك بغارات اخرى منطقة عيال محمد بمديرية نهم، وذلك في اطار مساعية إلى اسناد زحوفات لمرتزقة العدوان السعودي على مناطق هذه المديرية.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...