2024/05/25 4:46:31 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> إغلاق مطار دبي حتى إشعار آخر بعد حريق اندلع في طائرة ركاب اثناء هبوطها في المطار  

إغلاق مطار دبي حتى إشعار آخر بعد حريق اندلع في طائرة ركاب اثناء هبوطها في المطار  

 

أعلنت السلطات الإماراتية، اليوم الأربعاء، إغلاق مطار دبي وتعليق الرحلات حتى  اشعار آخر كإجراء احترازي حتى إشعار اخر، بعد اندلاع نيران في احدى طائراتها القادمة من الهند وهبطت اضطراريا، ما اشاع مخاوف واسعة من عدم التزام شرطة الطيران الإماراتية بقواعد السلامة المعمول بها دوليا.

وذكرت شركة «طيران الإمارات» على حسابها الرسمي على «تويتر»، أن حادثا وقع في «مطار دبي» أدى إلى توقف حركة الطيران فيه كإجراء احترازي، دون أن تحدد طبيعة الحادث ودوافعه الذي وقع للرحلة رقم EK521 التابعة لطيران الإمارات والقادمة من الهند خلال هبوط اضطراري.

وبحسب التفاصيل المتوفرة فإن اندلاع النيران في محرك طائرة «بوينغ 777» تابعة لشركة «طيران الإمارات»، أدى بالطائرة إلى الهبوط اضطراريا في «مطار دبي».

وأكدت الشركة في بيان لها أن جميع الركاب الذين كانوا على متن الطائرة وعددهم 275 إضافة إلى طاقم الطائرة تم إجلاؤهم بسلام.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي دخانا أسود يتصاعد من طائرة في «مطار دبي الدولي» أحد أكثر المطارات ازدحاما في العالم.

وذكر المكتب الإعلامي لـ«مطار دبي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تم تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من «مطار دبي الدولي» حتى إشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث الذي تعرضت له الطائرة.

وتقرر تحويل بعض رحلات الطيران من «مطار دبي» إلى مطاري «آل مكتوم» و«الشارقة».

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...