2024/05/17 11:00:03 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عمليات نوعية للجيش تدحر محاولات لمرتزقة العدوان السعودي استعادة مواقع في نهم

عمليات نوعية للجيش تدحر محاولات لمرتزقة العدوان السعودي استعادة مواقع في نهم

 

اكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من دحر محاولات لمرتزقة العدوان السعودي استعادة المناطق التي دحرتهم منها قوات الجيش واللجان خلال الفترة الماضية في الاطراف الغربية لمحافظة مأرب والقريبة من مديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء بعد  معارك اندلعت ليل أمس واستمرت حتى مساء اليوم بصورة متقطعة.

وأوضحت المصادر إن أكثر من 18 قتيلا من المرتزقة قتلوا خلال المعارك المستمرة منذ ليل أمس كما أصيب عدد كبير منهم بجروح في حين دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية عددا من آليات المرتزقة، مشيرة إلى أن اعنف المعارك اندلعت في محيط منطقة المجاوحة وجبال الشبكة المطلة على الفرضة .

وقال سكان إن تبادلا للقصف الصاروخي بين الجانبين استمر خلال ساعات النهار في ظل معارك عنيفة جراء صد قوات الجيش واللجان محاولات مرتزقة العدوان السعودي الزحف باتجاه هذه المناطق.

وحشد تحالف العدوان السعودي والمرتزقة المئات من مسلحيهم في محاولة لاستعادة السيطرة على المواقع التي دحرتهم قوات الجيش واللجان الشعبية منها خلال الفترة الماضية.

وقال سكان إن دوي الانفجارات الناتجة عن المواجهات كان عنيفا وسمع في انحاء الفرضية والمجاوحة وجبال الشبكة، بعد محاولة المرتزقة التسلل من جهة منطقة المنصاع ونحرين قبل أن تتصدى لهم قوات الجيش  التي اوقعت فيهم أكثر من 18 قتيلا وعدد كبير من الجرحى.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...