2024/05/17 3:06:15 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طيران العدوان شن اليوم 8 غارات على جبل الدود لعرقلة تقدم الجيش واللجان في العمق السعودي

طيران العدوان شن اليوم 8 غارات على جبل الدود لعرقلة تقدم الجيش واللجان في العمق السعودي

عاود طيران العدوان السعودي اليوم شن غاراته الهستيرية على مواقعه الحدودية واكدت مصادر عسكرية شن طيران العدوان ثماني غارات على المواقع التي فر منها جنود كتائب الجيش العائلي السعودي من جبل الدود بجيزان ، فيما استمرت طائراته الحربية والتجسسية بالتحليق فوق مناطقه ا لحدودية في نجران وجيزان طوال الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر لـ”المستقبل” إن  الغارات السعودية على جبل الدود جاءت في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية المتوغلين في عمق الأراضي السعودي، وخصوصا بعد تمكن وحدات الجيش واللجان من الاستيلاء على مستودعات اسلحة سعودية واستخدامها في قصف العديد من المواقع السعودية.

وجاء ذلك فيما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران من صد زحف شنته كتائب الجيش العائلي السعودي على مواقع في الشرفة في محاولة لاستعادته .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن معارك عنيفة دارت في محيط الموقع اسفرت عن تكبيد القوات  السعودية خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

وكان مغردون سعوديون نشروا أمس آثار قذائف صاروخية في وسط المدن السعودية في نجران، وسط دعوات نشرت على نطاق واسع تدعو المواطنين السعوديين إلى عدم التواجد في الأماكن التي تتعرض للقصف.

كما نشر مغردون آخرون دعوات إلى المواطنيين المشاركة في حملات التبرع بالدم في مستشفيات ظهران الجنوب ونجران، فيما عزاه مراقبون إلى تصاعد الخسائر البشرية في صفوف العدو السعودي جراء احتدام المعارك في الجبهة الحدودية.

وكانت وحدات القنص التابعة للجيش واللجان الشعبية استمرت اليوم في اقتناص جنود كتائب الجيش العائلي السعودي وقالت مصادر عسكرية إن جنديا  سعوديا سقط اليوم برصاص قناصة الجيش واللجان في موقع المعنق بالخوبة بمنطقة جيزان.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...