2024/05/17 1:31:51 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الوفد الوطني: ما يتداوله العدوان بشأن اتفاق أممي للحل السياسي فقاعات اعلامية
الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت ( ارشيف ـ، المستقبل)

الوفد الوطني: ما يتداوله العدوان بشأن اتفاق أممي للحل السياسي فقاعات اعلامية

وصف الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت (انصار الله وحزب المؤتمر الشعبي) ما يتداوله اعلام تحالف العدوان السعودي والمرتزقة بخصوص اتفاقات ومشاريع حلول احادية ليس سوى فقاعات إعلامية تستهدف المشاورات الجارية وتسعى لإفشالها من خلال التسريبات و محاولة فرض أجندات محددة تخدم قوى العدوان وتوفر الغطاء اللازم لمشاريعها ومخططاتها.

واكد الوفد الوطني أن ما قدمه المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أمس إلى وفدي المفاوضات افكار مجزأة للحل ومطروحة للنقاش شأنها شأن بقية المقترحات والأفكار الأخرى.

ودعا الوفد الوطني المبعوث الأممي إلى الالتزام بالتفاهمات التي تم التوصل اليها خلال التسعين يوما وتجنب التراجع عن الاسس التي تم التوصل اليها خلال التسعين يوما، مشيرا إلى ضرورة أن يكون التمديد لفترة المفاوضات لمدة اسبوع وفق أسس واضحة بهدف الدخول في مرحلة حاسمة تعنى بصياغة اتفاق شامل وكامل يتضمن كافة الجوانب السياسية والإنسانية والاقتصادية والأمنية دون تجزئتها أو ترحيل أي منها

كما اكد الوفد الوطني على موقفه الراسخ منذ اليوم الأول للمشاورات وتمسكه الثابت باتفاق شامل وكامل يتضمن كافة الجوانب السياسية والإنسانية والاقتصادية والأمنية دون تجزأتها أو ترحيل أي منها.

وجاء اعلان الوفد الوطني بعد تقارير تحدثت عن اقرار  الفار المطلوب للعدالة عبد ربه منصور هادي وحكومة الرياض خطة الحل السياسي التي سلمها ولد الشيخ إلى وفدي المفاوضات خلال الجلسة المنعقدة أمس في الكويت.

وسخرت مصادر سياسية من أداء وفد حكومة الرياض خصوصا وأن المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أعلن رسميا أن ما سلمه إلى وفدي المفاوضات في الكويت أمس كان ” ورقة عمل تحمل تصورا للمرحلة القادمة من اجل التوصل الى حل سياسي في اليمن” وليس رؤية للحل السياسي” وليس رؤية للحل السياسي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...