2024/05/15 4:00:46 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ناطق انصار الله: يعلن فرصة أخيرة أمام القوى المساندة للعدوان وبيان مرتعش لحكومة الرياض
الناطق الرسمي لجماعة انصار الله عبد السلام ( المستقبل)

ناطق انصار الله: يعلن فرصة أخيرة أمام القوى المساندة للعدوان وبيان مرتعش لحكومة الرياض

اكد الناطق الرسمي لجماعة انصار الله رئيس وفدها المشارك في مفاوضات الكويت اليوم أن امام الأطراف المؤيدة للعدوان السعودي فرصة لمراجعة موقفها والمشاركة الفاعلة في هذا الاتفاق الموقع بين انصار الله وحزب المؤتمر في شأن تشكيل المجلس السياسي الأعلى لادارة شؤون البلاد.

وقال عبد السلام في تعريدات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الإتفاق الوطني بين أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه كان  اتفاقا للوطن كلهلمواجهة كل التحديات.

وفي غضون ذلك توارى الفار عبد ربه منصور هادي ومعه فريق عملاء الرياض عن المستجدات السياسية الداخلية طيلة الساعات الماضية قبل أن تصدر حكومة هادي من الرياض بيانا مرتعشا قالت فيه إن الاتفاق الموقع بين المؤتمر وانصار الله ” اطلق “رصاصة الرحمة على المفاوضات الجارية في الكويت”.

واوضحت في بيان مقتضب أن “الاتفاق يكشف عدم جدية وفد صنعاء في التوصل الى حل سلمي “، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ” تحتم على الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص اسماعيل ولد الشيخ والمجتمع الدولي الوقوف أمام ذلك بجدية وحزم، حتى لا تكون القرارات الملزمة (قرار مجلس الامن 2216 الصادر تحت الفصل السابع) مجرد حبر على ورق.”

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...