2024/05/06 10:33:43 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> معارك الجبهة الحدودية.. مصرع 5 جنود سعوديين وتدمر “برادلي” والصواريخ تداهم سامطة (صور)

معارك الجبهة الحدودية.. مصرع 5 جنود سعوديين وتدمر “برادلي” والصواريخ تداهم سامطة (صور)

تصاعدت وتيرة الحرب في جبهات ما وراء الحدود بين الجيش اليمني واللجان الشعبية وكتائب الجيش العائلي السعودي اليوم مع اتجاه العدو السعودي إلى تصعيد غاراته الجوية وقصفه المدفعي فيما أعلنت القيادة المشتركة للجيش واللجان، مصرع خمسة جنود سعوديين في عمليات توغل لأبطال الجيش واللجان نحو مواقعهم في عمق الأراضي السعودية.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية إن أربعة جنود سعوديين قتلوا اليوم برصاص قناصة من الجيش واللجان الشعبية في موقعي رقابة ثيا وسهوة بالربوعة في عسير، بعد تمكن وحدات القناصة من الاقتراب من ثكن العدو وتسديد ضربات موجعة، فيما تمكن فريق القناصة اليمني من اصطياد جندي سعودي خامس في منطقة الدفينية بالخوبة بجيزان.

وفي مسرح المواجهات الميدانية تمكنت القوة الصاروخية للجيش اليمني ولجانه الشعبية اليوم أيضا من تدمير عربة عسكرية سعودية من طراز “برادلي” تابعة في منطقة الدفينية بالخوبة بجيزان، فيما نشر مغردون سعودين صورا لآثار قذائف صاروخية وسط مدينة سامطة السعودية.

آثار قذائف صاروخية في شوارع مدينة سامطة السعودية

وعاود الطيران الحربي السعودي اليوم شن غاراته على مواقعه العسكرية في مسعى لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية واستحواذهم على مستودعات اسلحة خلفتها كتائب العدو السعودي في المواقع التي فرت منها.

وقالت مصادر عسكرية إن طيران العدوان شن اليوم غارات استهدف منطقة جبل الدود في الخوبة بجيزان وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق مناطقه الحدودية استمر لساعات.

وتزامنت الغارات على الاراضي السعودية مع سلسلة غارات شنها طيران العدو اليوم على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة بالتزامن مع قصف صاروخي من البوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان السعودي الراسية في البحر الأحمر وخليج عدن.

كما استهدف طيران  العدوان السعودي بغارتين معسكر الجمهوري في مدينة صعدة، وغارتين على منطقة مران، وخامسة على منطقة بركان في رازح، فضلا عن شنه غارتين على سوق وادي صرواح بمحافظة مأرب.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...