2024/05/28 4:42:17 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عاجل: حرب الصواريخ اليمنية على الحدود تدمر مبنى قيادة المرتزقة قرب منفذ الطوال

عاجل: حرب الصواريخ اليمنية على الحدود تدمر مبنى قيادة المرتزقة قرب منفذ الطوال

أكد مصدر عسكري ميداني لـ “المستقبل” مصرع العشرات من كتائب الجيش العائلي اليوم في ثاني عملية قصف صاروخي نوعية تنفيذها القوة الصاروخية للجيش واللجان ضد معقال الجيش العائلي السعودي وفلول المرتزقة في جيزان.
وأوضح المصدر لـ “المستقبل إن القوة الصاروخية دكت نهار اليوم مبنى قيادة مرتزقة العدوان بالقرب من منفذ الطوال مشيرا إلى أن الصواريخ اصابة هدفها بدقة عالية وادت إلى مصرع العشرات من قوات العزو السعودي والمرتزقة بيهم قادة ميدانيون.
وأوضح المصدر إن بين صرعى المرتزقة  ركن التوجيه المعنوي المعين من قبل تحالف العدوان السعودي للمنطقة العسكرية الخامسة.
وتوعد المصدر سائر القادة الميدانيين من مرتزقة العدوان السعودي الاميركي  بضربات موجعة مؤكدا أن جميعهم سيكونون اهدافا رئيسية لنيران الجيش واللجان الشعبية وأن فرق الرصد المتخصصة تتابعهم جميعا وتحدد مواقعهم بدقة.
وجاءت هذه العمليات في وقت كثف فيه طيران العدوان السعودي غاراته على مناطقه الحدودية في مسعى لعرقلة تقدم الجش واللجان الشعبية في عمق المناطق الحدودية السعودية.
وقال مصدر عسكري إن طيران لعدوان شن اليوم سلسلة غارات استهدفت مواقعه العسكرية ومناطقه التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية وخصوصا في وادي جارة في الخوبة، مشيرا إلى أن طيران العدوان لا يزال يحلق بكثافة فوق مناطقة الحدودية بعدما افقدت الصواريخ العدو السعودي صوابه.
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...