2024/05/03 6:05:15 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> السلطة المحلية بتعز: حصيلة ضحايا مجزرة العدوان السعودي بحيفان ترتفع إلى 30 شهيدا
حزء من جثة مدني من ضمن 15 مدنيا تناثرت واحترقت جثثهم جراء الغارة السعودية على سوق حيفان فجر اليوم (المستقبل)

السلطة المحلية بتعز: حصيلة ضحايا مجزرة العدوان السعودي بحيفان ترتفع إلى 30 شهيدا

 

دانت السلطة المحلية بمحافظة تعز بشدة المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي بحق المواطنيين الآمنيين في مفرق مديرية حيفان بمحافظة تعز.

واكدت السلطة المحلية في بيان إن طيران العدوان السعودي ارتكب مجزرة وحشية فجر اليوم بعد استهدافه بغارة تجمعا للمواطنين في سوق شعبي لبيع المشتقات النفطية عند مدخل منطقة الشويفة بمفرق مديرية حيفان ما ادى إلى استشهاد أكثر من  ٣٠ مواطنا معظمهم من النساء والاطفال والعديد الجرحى لا يزال العديد منهم يتلقون العلاج بعدما اسعفوا إلى المستشفيات في مدينة التربة والمديريات المجاورة متأثرين باصابات بالغة.

واعتبرت السلطة المحلية في بيانها هذه المجزرة جريمة ترقى إلى جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة في عدوانه البربري على اليمن والمستمر منذ مارس العام 2015، مطالبة الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ادانة مثل هذه الجرائم التي ترتكب بحق المدنيين الابرياء والعمل على محاسبة مرتكبيها وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

وفي غضون ذلك دانت السلطة المحلية بمحافظة تعز حادث اعتراض  طريق رئيس فرع المؤتمر الشعبي بتعز جابر عبد الله غالب من قبل  مجاميع مسلحه ارهابيه تابعه لمرتزقة العدوان  اثناء حضوره امسيه رمضانيه  في منطقة بني يوسف مديريه المواسط.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...