2024/05/17 1:30:45 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> وقفة احتجاجية لأطفال اليمن امام مكتب الأمم المتحدة تنديدا بقرار رفع دول لتحالف من القائمة السوداء
وقفة احتجاجية لاطفال تندد بقرار الامم المتحدة شطب دول التحالف من القائمة السوداء (ارشيف ـ المستقبل)

وقفة احتجاجية لأطفال اليمن امام مكتب الأمم المتحدة تنديدا بقرار رفع دول لتحالف من القائمة السوداء

 

نظم الاتحاد العام لأطفال اليمن اليوم الخميس مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء تنديدا بموقف المنظمة الدولية تجاه جرائم العدوان السعودي بحق أطفال اليمن وقرارها شطب دول تحالف العدوان السعودي من القائمة السوداء للدول الضالعة بجرائم ضد الاطفال في النزاعات.

وجدد الاتحاد خلال الوقفة التي شارك فيها آلاف الأطفال ادانته واستنكاره للأعمال الإجرامية الإرهابية لتحالف العدوان السعودي الاميركي الظالم الذي استهدف الحجر والشجر والبشر منتهكا كل الأعراف والقيم والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأعرب عن استنكاره الشديد لموقف الأمم المتحدة ممثلة بأمينها العام الذي سحب قرار ادراج تحالف العدوان من القائمة السوداء على جرائمهم التي ارتكبوها بحق الطفولة في اليمن مقابل حفنة من المال السعودي المدنس.

واعتبر هذا الموقف وصمة عار لتاريخ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مؤكدا أن أطفال اليمن سيضلون يتبرعون لمنظمة الأمم المتحدة حتى تنظر إلى جرائم العدوان على أطفال اليمن وأطفال سوريا وأطفال فلسطين باعتبارها أيضا جرائم يرتكبها النظام السعودي.

 

نماذج من ابشع جرائم تحالف العدوان السعودي بحق اطفال اليمن

(انقر الصورة الأولى أو افتح كل صورة بنافذة جديدة لاستعراض الصور بدقة عالية)

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...