2024/06/17 11:19:16 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> محافظ تعز زار اليوم الخطوط الأمامية للجيش واللجان في جبهات المدينة وكرش والقبيطة
جانب من الخراب الذي احدثه مرتزقة العدوان السعودي في احياء مدينة تعز

محافظ تعز زار اليوم الخطوط الأمامية للجيش واللجان في جبهات المدينة وكرش والقبيطة

 

زار  محافظ تعز عبده محمد الجندي اليوم ومعه ومعه وكيل المحافظة المساعد ابراهيم عامر عددا من المواقع الامامية التي يرابط فيها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة تعز.

وشملت الزيارة مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الشرقية لمدينة تعز، وجبهات منطقتي الراهدة وكرش وبعض المواقع المتقدمة لجبهة الشريجة حيث التقى بابطال الجيش واللجان المرابطين في تلك المواقع والمدافعين عن الوطن وسيادته، مهنئاً اياهم بالشهر الفضيل والذي يعد شهر الانتصارات وتقديم التضحيات، مشيدا بصمودهم الأسطوري في مواجهة العدوان وآلياته ومرتزقته وكسر الزحوفات المستمرة التي يقدم عليها العدوان بكل امكانياته الضخمة.

وقال الجندي مخاطبا الضباط والجنود وابطال اللجان الشعبية في هذه المواقع” احي فيكم ايها الرجال الاشاوس هذه المواقف الوطنية المخلصة والتي سيسطرها التاريخ بأنصع صفحاته وانتم تقدمون دمائكم رخيصة من اجل العزة والشرف والكرامة والسيادة الوطنية ضد المتآمرين والمرتزقة”.

ولفت إلى أن ان الوطن يواجه حاليا اكبرعملية تآمرية في تاريخه ويجب رص الصفوف وتقديم الغالي والنفيس من اجل العزة والكرامة، مؤكدا ان شعبنا العظيم يقف الى جانب قوات الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان واجهاض مشاريع التخريبية والتآمرية.

وتفقد المحافظ ومعه بعض قيادات الجيش واللجان عددا من المواقع العسكرية المتقدمة بمديريه القبيطة وطالع على  الاليات والمعدات التابعة للمرتزقة والتي تم تدميرها والسيطرة عليها خلال الفترة الماضية.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...