2024/05/28 6:17:34 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الجيش واللجان طهرا مناطق مترامية في القبيطة وخسائر كبيرة للمرتزقة في مريس والوزاعية

الجيش واللجان طهرا مناطق مترامية في القبيطة وخسائر كبيرة للمرتزقة في مريس والوزاعية

 

قالت مصادر عسكرية ميدانية لـ “المستقبل” إن عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية افلحت اليوم في دحر  العديد من معاقل مرتزقة العدوان السعودي في مديرية القبيطة بين محافظتي تعز ولحج من الجهتين الشرقية والغربية مشيرة إلى أن قوات الجيش واللجان انتهت اليوم من تطهير اكثر المواقع ا لتي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان في هذه المناطق.

وقالت إن ابرز المواقع التي طهرها الجيش في الجبهة الغربية للقبيطة جبل جالس الاستراتيجي وجبل المشقر ووادي البير ومدرسة النصر ومنطقة دياش، فيما دحر الجيش واللجان مرتزقة العدوان السعودي في منطقة المغنية بالجهبة الشرقية بعد معارك أوقعت عدد كبير من القتلى والمصابين في صفوف المرتزقة.

وفي غضون ذلك أكدت مصادر عسكرية في تعز تمكن الجيش واللجان الشعبية من صد زحف لمرتزقة العدوان السعودي حاولوا خلاله التقدم نحو المواقع الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية في انحاء متفرقة بجبهة الوزاعية، مشيرين إلى تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ولا تزال جثث بعضهم متناثرة في الشعاب.

وفي حبهة مريسي بالضالع سقط عدد كبير من المرتزقة قتلى وجرحى اليوم في معارك اندلعت لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولة المرتزقة الزحف باتجاه منطقة مريس، مشيرة إلى أن مستشفى قعطبة استقبل اليوم أكثر من 25 من المرتزقة بين قتيل وجريح.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...