2024/06/17 10:53:32 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> استمرار الغارات والتحليق .. لماذا ينتهك العدوان السعودي وقف النار بهذه العنجهية ؟

استمرار الغارات والتحليق .. لماذا ينتهك العدوان السعودي وقف النار بهذه العنجهية ؟

 

استمر طيران العدوان السعودي في انتهاك إعلان وقف النار وعاود عصر اليوم التحليق فوق العاصمة صنعاء بعد سلسلة غارات وعمليات تحليق لطيرانه الحربي والتجسسي فوق المحافظات

متحديا الأمم المتحدة والإرادة الدولية المؤيدة لوقف العدوان واحياء مسار الحل السياسي للأزمة اليمنية، فيما عزت دوائر ديبلوماسية صمت المبعوث الأممي على الانتهاكات المستمرة للعدو السعودي ومرتزقته في الجبهات الداخلية إلى ديبلوماسية الشيكات السعودية وضغوط اللوبي الذي يستاجره النظام السعودي في المحافل الدولية.

وعاود طيران العدوان السعودي اليوم شن غاراته على معسكرات لواء العمالقة في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران كما شن غارة على محافظة مأرب مستهدفا بغارة منطقة صرواح بالتزامن مع خروقات سجلها مرتزقة العدوان السعودي بعمليات قصف عشوائية استهدفت مواقع الجيش واللجان الشعبية في صرواح.

وشن طيران العدوان السعودي كذلك 3 غارات على مديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء مستهدفا انحاء متفرقة في منطقة حريب.

وطبقا لمصادر عسكرية فقد حلق طيران العدوان السعودي اليوم بكثافة فوق العاصمة وفوق انحاء متفرقة بمحافظات تعز ومأرب والجوف وعمران، فيما رصدت طائرات التجسس التابعة لتحالف العدوان السعودي تحلق فوق المناطق الساحلية بمحافظة تعز.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...