2024/05/20 8:46:24 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> طيران العدوان السعودي عاود انتهاك وقف النار بسلسلة غارات هستيرية على 4 محافظات
جثة مدني ضمن ضحايا غارات سعودية استهدفت سوق آل خميس في جحة (ارشف ـ المستقبل)

طيران العدوان السعودي عاود انتهاك وقف النار بسلسلة غارات هستيرية على 4 محافظات

عاود طيران العدوان السعودي اليوم الأحد شن غاراته الهستيرية على صنعاء ومحافظات اخرى، منتهكا اعلان وقف النار الذي ترعاه الأمم المتحدة منذ الــ 10 من ابريل الماضي.

وافادت مصادر عسكرية لـ “المستقبل” أن طيران السعودي شن اليوم 9  غارات على معسكرات لواء العمالقة في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، كما استهدف بسلسلة منطقة شدا الحدودية بمحافظة صعدة ومنطقة الضبوعة بمديرية نهم باللضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء ودمر بغارة مزارع في منطقة الجر بمحافظة حجة كما استهدف بغارة اخرى معسكرات اللواء 26 ميكانيكي في مديرية عبس محافظة حجة.

واستهدف طيران العدوان السعودي اليوم مستودعات تابعة لمصنع الغزل والنسيج في منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة الساحلية ما ادى إلى اشتعال نيران كثيفة.

وجاءت الغارت بالتزامن مع استمرار طيران العدوان السعودي بالتحليق فوق محافظات تعز ومأرب والجوف، فيما اكدت مصادر محلية استمرار تحليق الطائرات التجسسية التابعة للعدوان في سماء المديريات الساحلية بمحافظة تعز، بالتزامن مع خروقات ميدانية لمرتزقة العدوان السعودي في عمليات قصف كثيفة على مواقع الجيش واللجان الشعبية ومواقع اخرى في مديرية نهم ومحافظتي تعز والجوف.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...