2024/05/19 8:06:40 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> غداة مجزرة العدوان السعودي في نهم.. ناطق انصار الله: نوايا السلام لم تتوفر بعد

غداة مجزرة العدوان السعودي في نهم.. ناطق انصار الله: نوايا السلام لم تتوفر بعد

اكد الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبد السلام إن مظاهر استمرار العدوان السعودي على اليمن رغم إعلان وقف النار يؤكد أن ” وقف اطلاق النار لم يتحقق بعد بشكل صحيح وان نوايا السلام لم تتوفر بعد”.

وقال عبد  السلام في منشور نشره  اليوم بصفحته على “فيسبوك” كلما حاولنا ان نتقدم خطوة – رغم الصعوبات – لتجاوز تحدي العدوان المفروض على شعبنا اليمني تأتي كارثة او مجزرة” في اشارة إلى المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بغاراته التي استهدفت منزل الشيخ محمد زيد القهيلي في قرية قطبين بمسورة مديرية نهم.

وادى استهداف طيران العدوان السعودي لمنزل الشيخ القهيلي إلى استشهاد عدد من  افراد اسرته بينهم اثنين تم التعرف على جثثهما وهما زيد محمد زيد القهيلي( ١٧ سنة) والطفل غفير بن عيسى( ٤ سنوات) وسط انباء تحدثت عن طفل ثالث استشهد في الغارة السعودية، فيما لا تزال جهود رفع انقاض المنزل الذي دمرته الغارة مستمرة حتى كتابة هذا الخبر في الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء.

وعبرت جماعة انصار الله على لسان ناطقها الرسمي عن استنكارها لهذه المجزرة واستمرار الغارات التي يشنها تحالف العدوان السعودي الاميركي وتستهدف المدنيين رغم التعهدات والتوافقات والإعلان المزمع عن وقف الحرب”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...