2024/05/07 1:07:37 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ناطق انصار الله معلقا على خروقات المرتزقة في نهم: نيات العدوان السعودي تجاه السلام لا زالت غير جادة

ناطق انصار الله معلقا على خروقات المرتزقة في نهم: نيات العدوان السعودي تجاه السلام لا زالت غير جادة

اتهم الناطق الرسمي لجماعة انصار الله محمد عبد السلام ” مرتزقة العدوان السعودي بشن زحف عسكري على فرضة نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء فما اعتبره ” تطور خطير يثبت عدم جدية قوى العدوان في وقف الحرب رغم التفاهمات وإعلان وقف النار”.

واكد عبد السلام في منشور له نشره بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدمية مسار أي حوار سياسي في ظل استمرار العدوان”، مضيفا” نحن في اليوم الثالث والتحليق متواصل، والتحشيدات قائمة والزحوفات مستمرة خاصة في جبهة مأرب و ذلك يؤكد ألا فرق بين ما كان عليه الحال قبل (إعلان الاثنين) وما بعده، وأن النوايا تجاه السلام ما زالت غير جادة.

وكانت قوات الجيش تصدت اليوم لأكبر زحف شنه مزتزقة العدوان السعودي على فرضة نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء في انتهاك يسجل للمرة الثالثة لإعلان وقف النار الذي دخل حيز التنفيذ فجر الاثنين ا لماضي.

وقالت مصادر عسكرية إن معار  اليوم بين الجانبين اسفرت عن مقتل زهاء 50 مسلحا من مرتزقة العدوان والمغرر بهم فيما دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية عددا من الدبابات والآليات التابعة للمرتزقة، مشيرة غلى أن جثث قتلى المرتزقة لا تزال متناثرة في الطريق بين مديرية نهم ومحافظة مأرب.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...