2024/05/16 11:32:52 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> عشرات الضحايا المدنيين في مجزرة مروعة للعدوان السعودي استهدفت تجمعا للمهمشين في الربيعي بتعز
ضحايا مدنيين في مجزرة سابقة للعدوان السعودي بمحافظة تعز (راشيف)

عشرات الضحايا المدنيين في مجزرة مروعة للعدوان السعودي استهدفت تجمعا للمهمشين في الربيعي بتعز

قال مسؤول محلي رفيع بمحافظة تعز لـ “المستقبل” إن عشرات المدنيين استشهدوا واصيبوا اليوم في مجزرة للعدوان السعودي هي الثانية في غضون ساعات بعد استهداف طيران العدوان السعودي بغارتين تجمعا للمهمشين في حي الروض بمنطقة الربيعي بالصواحي الغربية لمدينة تعز.

وأوضح المصدر أن الغاراتين ادتا إلى تدمير كافة منازل المهمشين الساكنين في هذا التجمع واكثرها مبنية من الطين والطوب والقش.

وجاءت هذه المجزرة بعد ساعات من مجزرة مماثلة دمر فيها طيران العدوان السعودي منزلا في منطقة الضباب ما اسفر عن استشهاد خمسة مدنيين (ثلاث نساء ورجل وطفل) واصابة آخرين فضلا عن تضرر العديد من المنازل المجاورة.

وبحسب المصدر فقد استهدف طيران العدوان السعودي اليوم بقنبلة شديدة الانفجار معسكر قوات الامن الخاص في الاحياء الشرقية لمدينة تعز ما اسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمحال التجارية والسيارات.

ودان مسؤول محلي بشدة استمرار العدوان السعودي في استهداف الاحياء السكنية والتجمعات والقرى وارتكاب المجازر المروعة بحق المدنيين وطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الانسانية إرسال فرق تحقيق إلى محافظة تعز للاطلاع عن كثب على حجم الجرائم التي ترتكب بحق المدنيين.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...