2024/05/01 7:14:40 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ابطالنا في الحدود انتهوا للتو من تنظيف صحراء ميدي .. للشمال دُر (صور)
آثار آلية سعودية مدمرة في صحراء ميدي (ارشيف ـ الاعلام الحربي)

ابطالنا في الحدود انتهوا للتو من تنظيف صحراء ميدي .. للشمال دُر (صور)

أكدت مصادر عسكرية استكمال قوات الجيش واللجان الشعبية قبل حلول ليل اليوم الثلاثاء عمليات تنظيف وتأمين صحراء ميدي بالكامل وصولا إلى منطقة الموسم السعودية في جيزان.

واشارت إلى أن عملية التنظيف النوعية تمت بصورة سريعة وغنم خلالها الجيش واللجان الشعبية كميات من العتاد العسكري الذي خلفته القوات السعودية المسنودة بالمرتزقة على طول امتداد الصحراء بعد تكبيدهم خسائر كبيرة لدى محاولاتهم المتكررة الزحف نحو مدينة ميدي في محافظة حجة.

ومساء اليوم كشف الناطق الرسمي لجماعة انصار الله عن فحوى تفاهمات مع النظام السعودي لاستمرار التهدئة في منطقة الشريط  الحدودي بما في ذلك جبهة ميدي.

واشار عبد السلام إلى ان التفاهمات الجديدة ستشمل أيضا تهدئة في جبهات بعض المحافظات اليمنية من دون تحديد لهذه المحافظات، لكنه ا شار إلى أن التهدئة تأتي على طريق الوقف الشامل للنار الذي يسبق جولة مفاوضات الكويت المقررة في الــ 18 من الشهر الجاري.

واظهرت صور وزعها الاعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية جثثا لجنود سعوديين ومرتزقة لا تزال متناثرة في صحراء ميدي كما اظهرت عتادا عسكريا غنمه الجيش واللجان خلال عملية التمشيط للمنطقة الصحراوية.

واكدت مصادر عسكرية جهوزية الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الحدودية لمواجهة أي خروقات للهدنة المعلنة من جانب اليمن في مناطق الشريط الجدودي واكدوا أن الرد في المرات القادمة سيكون مزلزلا للعدو.

 

(انقر الصورة الأولى لمشاهدة بقية الصور بدقة عالية)

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...