2024/05/07 7:42:18 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> شاهد كيف بدت المنصورة بعد ليلة دامية من الاشتباكات والغارات ( صور )

شاهد كيف بدت المنصورة بعد ليلة دامية من الاشتباكات والغارات ( صور )

قالت مصادر محلية لـ”المستقبل” إن حصيلة قتلى المواجهات العنيفة التي اندلعت أمس بين القوات الموالية للرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي مسنودة بقوات تحالف العدوان السعودي ومسلحي يعتقد أنهم من التنظيمات المتشددة بمديرية المنصورة بعدن ارتفعت إلى 37 قتيلا وأكثر من 20 جريحا من الجانبين.

وأوضحت المصادر إن بين القتلى 17 من مسلحي التنظيمات الارهابية قتلوا في غارات شنتها طائرات تحالف العدوان السعودي على تجمعاتهم في المدينة، مشيرين إلى ان عددا من المدنيين قتلوا في هذه المواجهات كما اصيب آخرون بجروح متفاوتة.

واسفرت الاشتباكات التي تجددت اليوم الأحد بصورة متقطعة في بعض احياء مديرية المنصور عن تدمير آليات ومدرعات للقوات التابعة لهادي وقوات التحالف وآليات كانت بحوزة المسلحين الذين استهدفتهم طائرات تحالف العدوان السعودي الاميركي بأربع غارات احداها دمرت مستودعا للأسلحة تابعا للجماعات الارهابية في مقر المجلس المحلي بمديرية المنصورة واسفرت عن انفجارات عنيفة هزت المنطقة خلال ساعات ليل أمس.

وخلفت المواجهات حال توتر لا يزال يسود المنطقة بعد نشر قوات تحالف العدوان السعودي قوات معززة بآليات ثقيلة في ارجاء المنطقة.

واظهرت صور حصل عليها “المستقبل” آليات تابعة لتحالف العدوان السعودي مدمرة كما تظهر آليات أخرى مدمرة كانت بحوزة المسلحين الذين كانوا يتحصنون في هذه البلدة منذ مؤازرتهم هادي اثناء احتلال قوات الغزو مدينة عدن.

(انقر الصورة الأولى لمشاهدة الصور بدقة عالية)

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...